اعلان
اعلان

بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق وحدة سكنية في بورسعيد

السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد
السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد

سيطر رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، اليوم الجمعة، على حريق نشب في وحدة سكنية بمدينة بورفؤاد دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

السيطرة على حريق بوحدة سكنية ببورفؤاد

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وجرى إخماده الحريق قبل أن يمتد إلى الوحدات السكنية المجاورة، وذلك دون وقوع أى إصابات.

وتبين من المعاينة الأولية اندلاع النيران داخل الوحدة السكنية نتيجة حدوث ماس كهربائي، وحُرر محضر بالواقعة، وجاري الوقوف على أسباب الحريق وحصر التلفيات نتيجة الحريق الذي التهم عدد من أثاث الشقة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيطرة على حريق وحدة سكنية في بورسعيد

و فى وقت سابق سيطر رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، على حريق وحدة سكنية بمنطقة الـ 40 عمارة نطاق حي الضواحي دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقت غرفة العمليات والكوارث والأزمات بحي الضواحي بلاغًا بنشوب حريق داخل احدى الوحدات السكنية بمنطقة الـ 40 عمارة نتيجة حدوث ماس كهربائي، فوجهت هالة أحمد أبو العز، رئيس الحي، الإدارات المعنية وإدارة الكوارث والأزمات بالتوجه إلى مكان الحريق والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمتابعة تداعيات الحادث، كما انتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان وجرى إخماد الحريق قبل أن يمتد إلى الوحدات السكنية المجاورة، وذلك دون وقوع أى إصابات.

وتبين من المعاينة الأولية اندلاع النيران داخل الوحدة السكنية نتيجة حدوث ماس كهربائي، وحُرر محضر بالواقعة، وجاري الوقوف على أسباب الحريق وحصر التلفيات نتيجة الحريق الذي التهام عدد من أثاث الشقة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ثاني أيام الذروة.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 28-3-2024