اعلان

أخبار المنيا اليوم.. ضبط 28 مخالفة تموينية ومصرع عاملين أثناء حفر بئر ري

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، ويرصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.نقل المصابين

ضبط 28 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية بمركز أبو قرقاص بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق، وذلك ضمن المتابعة الميدانية للحالة العامة داخل الأسواق، بهدف تحقيق الانضباط، بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية.

من جانبه، قال تاج جلال أبو سداح رئيس مركز أبو قرقاص، إن الحملة أسفرت عن تحرير 28 مخالفة تموينية متنوعة من خلال المرور على المخابز البلدية بدائرة المركز، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجن والإنتاج – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين - عدم اعلان اسعار المنتجات).

"صحة المنيا" تقدم الخدمات الطبية لـ 1957 حالة خلال قافلة طبية بقرية المطاهرة الشرقية بمركز أبو قرقاص

واصلت مديرية الصحة بالمنيا، تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، حيث تجوب القوافل الطبية بجميع مراكز وقرى المحافظة، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' والتي أطلقها السيد رئيس الجمهورية، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

من جانبه، قال الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، انه تم تنفيذ فعاليات القافلة بقرية المطاهرة الشرقية بمركز أبو قرقاص، خلال يومي 29 و30 من مارس الجاري، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 1957 حالة مترددة وصرف الادوية وعمل الفحوصات اللازمة لهم بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج إلى المستشفيات.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

لقي شخص مصرعه في حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع، كما أصيب عاملين إثر انقلاب دراجة بخارية في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا.

وتلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان بين قريتي أتليدم وشرموخ التابعتين لمركزي أبوقرقاص وملوي في جنوب المحافظة.

انهار عليهما.. مصرع عاملين أثناء حفر بئر ري بحقل زراعي بالمنيا

لقي عاملين مصرعهما، انهارت عليهما نواتج أعمال حفر بئر ري ارتوازي، داخل قطعة أرض زراعية، بزمام قرية العزيمة التابعة لمركز سمالوط في شمال محافظة المنيا.

وتلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانهيار أعمال حفر بئر ري ارتوازي داخل قطعة أرض زراعية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة