اعلان

قبل المغرب بلحظات.. تفاصيل وفاة طبيب أسنان أثناء إعداده إفطارا للصائمين بالشرقية

صورة الشاب
صورة الشاب
كتب : مي كرم

قبل أذان المغرب بدقائق قليلة، كان طبيب الأسنان الشاب 'السيد أسامة هيكل'، يلفظ أنفاسه الأخيرة ليلقى ربه وهو صائم، حيث توفي جراء سقوطه من بلكونة إحدي الجمعيات الخيرية، في قرية إكياد التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، أثناء مشاركته مع عدد من المتطوعين في إعداد وتجهيز وجبات إفطار الصائمين التي اعتاد عليها منذ بداية شهر رمضان المبارك وتوزيعها علي المارة بالطرقات.

اا الشاب

انضمام الشاب لنقابة أطباء الأسنان

منذ قرابة شهرين احتفل الشاب طبيب الأسنان بخطبته علي عروسه التي اختارها قلبه لتكون شريكة لحياته، وقبل أسابيع انضم لنقابة أطباء الأسنان وكان يستعد لفتح عيادته، لكن لم يلحق أن يهنأ بكل ذلك وصعدت روحه إلي بارئها في تلك الأيام المباركة وفي ليلة العاشر من شهر رمضان تلك أيام المغفرة.

معطاء يسعى في فعل الخير

الشاب المحب للحياة المعطاء كان يسعي دائما في فعل الخير فضلاً عن دماثة خلقه وطيب لسانه وبشاشة وجهه المعهوده التي وصفها بها أصدقاؤه ومحبوه، داعين له المولي عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور الشاب

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك ' صورًا للشاب طبيب الأسنان ابن قرية إكياد فور نبأ وفاته مشيدين بأخلاقه الحميدة وسعيه المتواصل في خدمة الآخرين وتقديم يد العون والمساعدة للجميع وتطوعه في الأعمال الخيرية.

بلاغ بوفاة شاب

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفي فاقوس المركزى باستقبال 'السيد أسامة هيكل' 25 عامًا مقيم قرية إكياد التابعة لمركز فاقوس مصابا بنزيف بالمخ وكسور ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله ، وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً