اعلان
اعلان

توصيل مياه الشرب بالمجان للأسر الأكثر احتياجًا في أبو حماد بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

أعلن المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، عن الانتهاء من توصيل عدد 40 وصلة مياه شرب بالمجان للأسر الأكثر احتياجا بقرى مركز ومدينة أبو حماد، وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهم تضمن المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة من مياه شرب نقية.

توصيل مياه الشرب بالمجان لـ 600 أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا بالشرقية |  صور

توصيل 2000 وصلة مياه شرب

يأتي ذلك تنفيذا للبروتوكول الموقع بين شركة مياه الشرب ومؤسسة أبواب الصدقة الخيرية لتوصيل مياه الشرب بالمجان لعدد 2000 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا بمختلف مراكز ومدن المحافظة وفقا لضوابط ومعايير متفق عليها ضمن بنود البروتوكول الموقع من أجل وصول الدعم لمستحقيه.

تنفيذ 950 وصلة مياه للأسر المستحقة

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم الانتهاء من تنفيذ 950 وصلة مياه للأسر المستحقة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لافتا إلى أن المستحقين يتم اختيارهم وفق عدة معايير أهمها عدم وجود عائل للأسرة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوي القدرات والهمم وذلك بعد عمل أبحاث ميدانية للتحقق من أحقية الحالة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

إطلاق المبادرات الإنسانية

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أكد في وقت سابق على الدور المجتمعي البارز للجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في إطلاق المبادرات الإنسانية والنبيلة لرعاية الأسر الأكثر احتياجا بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

توفير كوب مياه نظيف

أشاد محافظ الشرقية بالتعاون المثمر والبناء بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومؤسسة أبواب الصدقة الخيرية في توفير كوب مياه نظيف لأبناء المحافظة من خلال مد وصلات مياه الشرب للأسر الأكثر احتياجا دون تحملهم أي أعباء مالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً