اعلان

تحرير 40 مخالفة خلال حملات تموينية على مخابز المنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، تنظيم حملات تموينية مكبرة تنفيذا ً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بشأن تشديد الرقابة والمتابعة على جميع المنافذ التموينية والأسواق والمحال التجارية والبدالين التموينيين، للتأكد من الالتزام بالأسعار وجودة وسلامة السلع الغذائية سواء في التداول أو العرض والتأكد من مدى صلاحيتها وتوافرها وضبط الأسعار.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تحرير 40 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية المخالفة بمركزى بالمنيا

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، حملة تموينية على المخابز البلدية بقرية منقطين وذلك بالتعاون مع إدارة التموين بالمركز، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 26 مخالفة متنوعة، تنوعت ما بين نقص وزن وعدم وجود لوحة بيانات وعدم اعطاء بون للمواطن .

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، حملة تموينية على المخابز البلدية بالتعاون مع ادارة تموين ديرمواس ، وتم المرور على المخابز البلدية بقري مجلس قروي تل بني عمران واسفرت الحملة عن تحرير عدد 14 محضر للمخابز المخالفة وجاءت المخالفات ما بين نقص وزن ومواصفات وعدم اعلان ونظافة وعدم اعطاء بون ونظافة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين .

ضبط 28 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية بمركز أبو قرقاص بالمنيا

وعلى جانب اخر، نفذت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق، وذلك ضمن المتابعة الميدانية للحالة العامة داخل الأسواق، بهدف تحقيق الانضباط، بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية.

من جانبه، قال تاج جلال أبو سداح رئيس مركز أبو قرقاص، إن الحملة أسفرت عن تحرير 28 مخالفة تموينية متنوعة من خلال المرور على المخابز البلدية بدائرة المركز، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجن والإنتاج – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين - عدم اعلان اسعار المنتجات).

هذا وتواصل الوحدة المحلية جهودها المكثفة في تنفيذ الحملات التموينية على المخابز لضبط كافة المخالفات التموينية للتأكد من تطبيق منظومة الخبز وجودة رغيف العيش بدائرة مركز ومدينة أبو قرقاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي