اعلان

غرق ربة منزل في إحدى الترع أثناء غسيل الملابس بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

تعرضت ربة منزل للغرق في ترعة إحدى قري مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وذلك أثناء قيامها بغسيل الملابس بشاطئ الترعة، حيث انزلقت قدمها، وتعرصت للغرق في ترعة القرية، لتتوفى متأثرة باسفكسيا الغرق، وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي.

إسعاف. أرشيفية

غرق ربة منزل في إحدى ترع كفر الشيخ

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، يفيد بتعرض ربة منزل تبلغ من العمر 23 عامًا للغرق أثناء قيامها بغسل الملابس على شاطئ ترعة إحدى قرى المركز، حيث انزلقت قدمها في الترعة، وتمكن أهالب القرية من انتشال جثمانها وتم نقلها لمستشفي سيدي سالم المركزي.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن المتوفاة تُدعى 'ش.ع. م.ا'، 23 عامًا، ربة منزل مقيمة بدائرة المركز، وبسؤال زوجها ويدعى 'ع.س.ع'، 28 عامًا، وكذلك شقيقها ويدعي محمد، قررا أنه حال قيام المتوفاة إلي رحمة مولاها بغسل الملابس على شاطئ ترعة القرية انزلقت قدمها وسقطت في الترعة، ليتم بعدها انتشاب جثمانها من قبل أهالي القرية، وتم نقلها إلي المستشفي، ولم يتهما أحد، وكذلك لم يشتبها في وجود شبهة جنائية حول وفاتها.

وبانتداب مفتش الصحة وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري علي المتوفاة إلي رحمة مولاها، تبين أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق، وأنه لا توجد شبهة جنائية حول الوفاة، وحُرر بذلك محضر رقم 1101 إداري مركز شرطة سيدي سالم لسنة 2023.

WhatsApp
Telegram