اعلان
اعلان

طقس قنا اليوم الأحد 2 أبريل 2023.. حار نهارًا بارد ليلًا والصغرى 15 درجة

طقس قنا اليوم
طقس قنا اليوم

يشهد طقس قنا اليوم الأحد 2 من أبريل 2023، الحادي عشر من شهر رمضان المبارك، طقس مشمس حار نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 29 درجة للعظمى و15 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

طقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

شبورة ونشاط رياح

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الأحد شبورة صباحًا على أغلب الأنحاء، ونشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية، وتكون غيوم على السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس مشمسًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: 28 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى.

قنا: 29 درجة للعظمى و15 درجة للصغرى.

الأقصر: 30 درجة للعظمى و16 درجة للصغرى.

أسوان: 30 درجة للعظمى و16 درجة للصغرى.

رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السئ

يُذكر أن محافظ قنا وجه برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية المتوقعة ، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة ومواجهة أى أثار سلبية تنتج عن أي تغير مفاجئ في الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل