اعلان
اعلان

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم أتوبيسين بطريق السويس

حادث السويس
حادث السويس
كتب : أهل مصر

توفي أمين مخازن بميناء السخنة، وأصيب 10 آخرين من زملائه بالميناء في حادث تصادم سيارة ميني باص كانوا يستقلونها، بـميني باص آخر بطريق 'السويس_ السخنة'، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مستشفى السويس العام والمتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى.

كان الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق الأسعاف بالسويس، تلقي بلاغا يفيد بتصادم سيارتي ميني باص 'كوستر' في أمام قرية ساند أ، طريق السخنة – السويس، وجرى الدفع بـ 12 سيارة إسعاف لنقل المصابين، حيث جرى نقل 10 إلى المستشفى الأميري ونقل عامل إلى مستشفى خاصة تابعة لشركة موانئ دبي 'السخنة' المشغلة للميناء.

حادث السويس

وجه اللواء عبد الرحمن هريدى مدير أمن السويس قوة من إدارة تأمين الطرق إلى موقع الحادث، وأفادت المعاينة المبدئية أن سيارتين ميني باص يحملان لوحات 'ع ن 2269 ' و'ع ر 5373' خاص بوردية عمال موانئ دبي 'السخنة' أمام ساند بيتش أ اتجاه السويس حارة البطيء، نتيجة لعدم تقدير المسافات.

أتوبيس التابع لشركة موانئ دبي

وتسبب الحادث في تهشم مقدمة الجانب الأيسر للأتوبيس التابع لشركة موانئ دبي، والأيمن نتيجة قوة الاصطدام.

تبين من التقرير الطبى الذى تلقاه الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس من الدكتور أحمد نوح مدير إدارة المستشفيات أن مستشفى السويس العام استقبل من خلال قسم الطوارئ 11 مصابين توفي أحدهم عقب وصوله للمستشفى ويدعى عباس حنيدق 52 عامًا مقيم بحي السويس، بينما جرى فحص 10 آخرين وخضوعهم للبروتوكول الطبي المتبع مع مصابي الحوادث وتراوحت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة وليس بينهم حالات خطرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض