اعلان

موعد أذان المغرب ببني سويف اليوم الأحد 11 رمضان

موعد اذان المغرب في بنى سويف  اليوم الأحد
موعد اذان المغرب في بنى سويف اليوم الأحد

يبحث العديد من أهالى محافظة بني سويف على موعد أذان المغرب فى الأقصر، يوميا طوال شهر رمضان، حتى يستعدوا للإفطار فى وقته، اقتداءا بقول الرسول -صلى الله عليه وسلم، ' بكروا بالإفطار وأخروا السحور'، لذلك حرصت 'أهل مصر' على أن تقدم لمتابعيها موعد الآذان، حسب التوقيت المحلى، وتستعرض موعد أذان المغرب ببني سويف اليوم الأحد 11 رمضان.

وتقدم جريدة 'أهل مصر'، خدمة التعرف على موعد أذان المغرب ببني سويف اليوم الأحد 11 رمضان.

موعد صلاة المغرب ببني سويف

ويحين موعد أذان المغرب ببني سويف، فى تمام الساعة السادسة و 14 دقيقة، وذلك في اليوم الحادى عشر من شهر رمضان المبارك، الموافق الثانى من شهر أبريل ليوم الأحد.

مواقيت الصلاة.. موعد أذان المغرب ثامن أيام رمضان اليوم الخميس 30 /3 /2023 -  الأسبوع

أذان المغرب

موعد أذان المغرب ببني سويف ليوم الأحد

ويبحث أهالى محافظة بنى سويف، دائما على مواعيد أذان المغرب للوقوف على وقت الإفطار للصائمين بمختلف المراكز السبع بالمحافظة، للوقوف على الموعد المحدد للإفطار اليومى لشهر رمضان المبارك.

مواعيد الصلوات الخمس ليوم الأحد ببني سويف

وتقدم جريدة أهل مصر، مواعيد الصلوات الخمس ليوم الأحد الموافق الثانى من شهر أبريل ، ال 10 من شهر رمضان المبارك، كالآتي : أذان الفجْر 4:18 صباحا، والشروق 5:45 صباحا، والظهر 11:59، و العَصر 3:30 مساءا، والمَغرب 6:14 مساءا، والعشاء 7:32 مساءا.

عدد ساعات الصوم لأهالى محافظة بنى سويف ليوم الأحد

وتقدر عدد ساعات الصوم لأهالى محافظة بنى سويف شمال الصعيد، في شهر رمضان المبارك ليوم الأحد الموافق الثانى من شهر أبريل الموافق ال 11 من شهر رمضان المبارك 14 ساعة و 11 دقائق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"