اعلان

حماية الطفل بقنا تُوصي بتوقيع أقصى عقوبة على عامل خردة عذب أبناء زوجته

العامل المتهم وأحد الأطفال
العامل المتهم وأحد الأطفال

قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، بشأن واقعة قيام عامل يعمل في جمع الخردة بتعذيب طفلي زوجته في مركز نجع حمادي، إنه تم رصد الأطفال في شهر نوفمبر الماضي وهم نائمون في الشارع وتم التدخل، وأخذ التعهدات على الأم وزوجها.

العامل المتهم وأحد الأطفال

توصية بتوقيع أقصى عقوبة على زوج الأم

وأضافت 'سعد'، أنه تم تحرير مذكرة بالواقعة، وتم ضمها إلى التحقيقات، وسيتم عمل بحث كامل عن حالة الأطفال، مؤكدة أنه تم عمل توصية بتوقيع أقصى عقوبة على زوج الأم بناءً على التعهدات السابقة.

آثار التعذيب على جسد الطفل

اتهام عامل بتعذيب طفلي زوجته بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي بورود بلاغ يفيد قيام عامل يعمل في جمع الخردة بتعذيب طفلي زوجته في مركز نجع حمادي.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين قيام نجم الدين.ع.ع، 45 عامًا، عامل خردة، بتعذيب مصطفى.ع.ز، وشقيقته نورهان، طفلي زوجته في مركز نجع حمادي.

تعذيب أطفال زوجته الأربعة

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم اعتاد على ممارسات التعذيب ضد أطفال زوجته الأربعة، مما اضطر اثنان منهما للهروب من المنزل، فيما استمر في تعذيب الطفلين الآخرين 'مصطفى ونورهان'.

ضبط عامل بتهمة تعذيب طفلي زوجته

تم ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت عرض الطفلين على طاقم طبي بمستشفى قنا العام، لإعداد تقرير بحالتهما، وأمرت بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس