اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 3 أشخاص إثر حوادث مروعة

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الأحد، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي ملوي

إصابة 3 أشخاص إثر وقوع 3 حوادث انقلاب بالمنيا

أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي ودراجتين بخاريتين في محافظة المنيا، بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة، وتم نقل المصابين إلي المستشفي للعلاج.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري بمدخل قرية طهنشا بالوحدة المحلية لبني أحمد في مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة سيد مرسال 42 عاما، سائق، بكسر بالقدم وتم نقله إلي مستشفي التأمين الصحي لتلقي العلاج، وأفادت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة.

تفاصيل انقلاب سيارة بمقطورة محملة بـ 92 طن من مادة كالسيوم فلوريد بالمنيا

انقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة بـ92 طن مواد خام تدخل في صناعة الأسمنت، وذلك أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مركز المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة، وأفادت التحريات الأولية أن السيارة كانت قادمة من ميناء الإسكندرية في طريقها لمصنع أسمنت أسيوط.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 5364 س د ج، نقل، بمقطورة رقم 3278 س م ج، قيادة خالد محمد قطب 45 عاما، مقيم بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، بالطريق الصحراوي الغربي جنوب مدخل مركز ومدينة المنيا، دون إصابات بشرية.

"صحة المنيا": الانتهاء من تجهيز وحدة الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفى ملوي التخصصي

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن الانتهاء من تجهيز وحدة الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفي ملوي التخصصي حيث سيتم من خلال الوحدة استقبال جميع الأطفال بمركزي ملوي ودير مواس والمترددين على وحدات الغسيل الكلوي بالمستشفى الجامعي، ضمن جهود المحافظة لتطوير منظومة القطاع الصحي والتيسير على المواطنين في تلقي الخدمة الطبية.

من جانبه، قال الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، إن القطاع الصحي بالمحافظة، يشهد طفرة كبيرة من خلال توفير كافة الأجهزة الطبية بجميع المستشفيات لاستيعاب أكبر عدد من الحالات لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية بجودة وكفاءة عالية.

تحرير 14 محضر مخالف خلال حملة لرفع الإشغالات بمركز ديرمواس بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالمنيا، حملة مكبرة لإزالة التعديات وإشغالات الطرق، بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات والجهات المعنية، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالعمل على عودة الانضباط للشارع والطريق العام، ورفع كفاءة الطرق وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية داخل شوارع المدينة.

قال عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس، إن الحملة أسفرت عن تحرير 14 مخالفة إشغال طريق ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكداً ان الوحدة المحلية تواصل جهودها في متابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والداخلية بنطاق مدينة ديرمواس بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

WhatsApp
Telegram