اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع طفل وإقامة أطول مائدة إفطار في المحافظة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

مصرع طفل

وكيل تعليم الأقصر للتلاميذ: رمضان شهر عبادة وعمل وليس للتقاعس والخمول

تفقد صباح اليوم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر مدارس 'أبو الحجاج، الحرية، و وادي الملكات' من مدارس المرحلة الإبتدائية بإدارة الأقصر التعليمية تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل غرقا بنهر النيل فى جنوب الأقصر

لقى طفل مصرعه، منذ قليل، غرقا بنهر النيل فى جنوب الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع طفل غرقا بمياه نهر النيل بإسنا بالقرب من مجلس المدينة أثناء استحمامه بالمياه، من أجل الترطيب على جسده من حرارة الطقس، وتم على الفور البحث عن الجثة من قبل الأهالي والحماية المدنية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقامة أطول مائدة افطار بالأقصر بساحة الشيخ أحمد مرتضى

نظمت ساحة الشيخ أحمد مرتضى، بمحافظة الأقصر، منذ قليل، أطول مائدة إفطار على مستوى المحافظة، وذلك وسط حضور حشد جماهيري من الأهالى والضيوف من خارج البلاد، وبدأ الأهالى يتوافدون على الساحة والمائدة منذ غروب الشمس، كما قام العديد من المتطوعين منذ الصباح الباكر بالتوجه إلى الساحة من أجل المشاركة فى التجهيزات، وبدأ اللقاء بتلاوة قرآنية، وتحدث الشيخ أحمد المرتضى خلال كلمته عن الحب فى الله والتأسى برسول الله، وعن صفات الرسول الكريم، وعن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وجدير بالذكر أن الساحة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً