اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. تفاصيل مصرع شخص على يد 4 تجار مخدرات في بنها

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم، أحداثاً هامة وتأتى أبرز أخبار القليوبية اليوم، لقى شخص مصرعه على يد 4 أشخاص بسبب رفض المجنى عليه لهم لتجارة المخدرات أمام منزله بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، فقام أحدهم بالتعدى على نجلته وابنه عمها إنتقاما منه، فقام الفتاتين بتحرير محضر ضده اتهموه فيه بالتحرش والتعدى عليهم، فقام المتهم بالأستعانة بباقى المتهمين بقتل المجنى عليه بوابل من الأعيرة النارية محدثين إصابته التى أودت بحياته.

طلق نارى

جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطاراً من شرطة الخانكة، يفيد بمصرع شخص يدعى ' إبراهيم. ا' 46 سنة، وشهرته 'دبدوب' على يد 4 أشخاص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة المجنى عليه بعدد من الطلقات النارية التى أودت بحياته.

وكشفت التحريات أن المتهمين سبق وأن حدث مشاجرة مع المجنى عليه لرفضه لهم بيع تجارة المخدرات امام منزله، فقام احد المتهمين بالتحرش والتعدى على نجلته وابنه عمها وفور علمه بتحرير محضر له، قام بالأستعانة بباقي المتهمين وقتلوا المجنى عليه بوابل من الأعيرة النارية التى أودت بحياته.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على ثلاثة متهمين وجري عرضهم على جهات التحقيق والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات وجار ضبط المتهم الهارب.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التى شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم، وذلك على النحو التالى:

مسجل خطر ينهى حياة طفل بطلق نارى فى بنها

تكثف مباحث قسم أول بنها بمحافظة القليوبية، جهودها لكشف غموض مصرع طفل على يد مسجل خطر بمنطقة الحرس الوطنى بمدينة بنها، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها، مفاده تلقيه بلاغا بمقتل طفل بمنطقة الحرس الوطنى بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة طفل يدعى ' عامر .أ ' يبلغ 17 عاما، مصاب بطلق ناري بالرأس.

وبعمل التحريات تبين أن المتهم يدعى ' سيد.ا ' قام باطلاق النيران على الطفل المجنى عليه وتوفى متأثرا بإصابته، وفر المتهم هارباً.

تحرر محضر بالواقعة وتم نقل جثة المجنى تحت تصرف النيابة، وتولت النيابة التحقيق.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

انطلاق البطولة الرباعية من دورى ' الكرة الشراب ' فى بنها

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية انطلاق

البطولة رباعية من دورى الكرة الشراب في نسختها الأولى بمنطقة المنشية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية بهدف احياء تراث الكرة الشراب المصرية، وسط إقبالا كبيرا من جماهير بنها .

يشارك في البطولة 10 فرق على مجموعتين كل مجموعة 5 فرق والفريق مكون من 4 لاعبين.

والبطولة تقام علي الأسفلت امام مدرسة الثانوية العسكرية وتم الأستعانة بمرمي حديث بدلا من وضع قوالب الطوب.

شهدت المباراة الافتتاحية وهي استعراضية رسمية بين 'أصدقاء الكابتن محمد عبد الله وأصدقاء الكابتن باسم عبد الستار' والاى انتهت بالتعادل 5/5 مشاركة عددا من ‏ أشهر النجوم المشاركين منهم اللاعب محمد عبد الله نجم الأسماعيلي والأهلي والزمالك وهاني جمال حارس مرمى الأوليمبي السكندري وحرس الحدود والشمس وعلي عبد المنعم نجم بنها السابق ونجوم فريق بنها الأول احمد بلية وبيسة.

حضر المباراة الافتتاحية الدكتور مصبح الكحيلي رئيس نادي بنها ومحمد رفعت امين الصندوق ونجوم ومدربين بنها السابقين سعيد مدبولي المدير الفني لنادي بنها السابق ومحسن عبد المحسن مدير البطولة والكابتن حمادة هاشم مدير التعاقدات والتسويق بنادى البنك الأهلى.

أما عن الفرق المشاركة وجدول المباريات ففي (المجموعة الأولي): باسم عبالستار - محمد عبدالله - علي عبدالمنعم وفؤاد مختار - أصدقاء سمعة

و(المجموعة الثانية): سيد غنيم - عادل السني - هشام بكر - أشرف حسن - أصدقاء احمد بنها.

تجديد حبس سمسار المتهم بقتل سائق للخلافات على بيع عقار فى قليوب

قرر قاضى المعارضات بالقليوبية، تجديد حبس سمسار عقارات 15 يوماً على ذمة التحقيقات لقتله سائق توك توك للخلاف على بيع عقار مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

كان قد لقي سائق توك توك مصرعه في مشاجرة بسلاح أبيض 'سكين' مع صاحب مكتب سمسرة عقارات للخلاف على بيع عقار بمنطقة منطي مركز قليوب في محافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى، وألقي القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق وصرحت بدفن الجثة وحبس المتهم

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من النقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بدائرة مركز شرطة قليوب.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، حيث تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه 'إبراهيم م ع'، 24 سنة، سائق توك توك، والمتهم 'ع ا'، صاحب مكتب سمسرة عقارات، قام على إثرها الأخير بتسديد عدة طعنات بمناطق متفرقة بجسد المجنى عليه فلقى مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق وأمرت بحبس المتهم.

محافظ القليوبية يشهد إزالة مخالفة فورية في المهد على طريق طابا ببنها

أشرَّف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على إزالة مخالفة فورية في المهد لبناء أسوار خرسانية بدون ترخيص على مساحة ٢٠٠٠ متر على طريق طابا من جهة والجهة الأخرى على طريق مصر إسكندرية الزراعى، وذلك فور رصده من قبل المتابعة الميدانية، يأتي ذلك تماشياً مع خطة الدولة لمنع كافة الممارسات غير القانونية والتعدي على ممتلكات الدولة والبناء بدون ترخيص حفاظاً على مُقدرات الأجيال القادمة.

وشددَّ 'محافظ القليوبية' على السيد رئيس مركز ومدينة بنها بتنفيذ الإزالة بالكامل لجميع الأعمدة الخرسانية المخالفة وفك شداد الخشب مع مصادرة جميع مواد البناء الموجودة بالموقع وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالف حفاظاً على هيبة وحقوق الدولة.

فيما أكدَّ 'الهجان' على أننا مستمرون في مواصلة رصد كافة أشكال التعديات المخالفة بكافة مراكز ومُدن وأحياء المحافظة، والتي يتم رصدها من خلال وحدة المُتغيرات المكانية أو المرور الميداني والتعامل الفوري معها، مشدداً على أنه لن يسمح نهائياً بأي تعديات جديدة تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بترسيخ دولة القانون والتصدي بكل قوة لملف التعديات سواء بالبناء المُخالف أو التعدي على أراضي أملاك الدولة أوالأراضي الزراعية وإزالتها فورًا.

وفي السياق ذاته شددَّ 'المحافظ' على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومُدن وأحياء المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالإستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهاً بضرورة المرور الميداني على مستوى مراكز ومُدن وأحياء المحافظة، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فوراً، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

وزير الشباب والرياضة يشهد مناقشة رسالة دكتوراة لباحث بجامعة بنها

استقبل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك على هامش مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من أحد الباحثين بكلية التربية الرياضية بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية ، والدكتور عاطف النمر عميد كلية التربية الرياضية الأسبق ، والدكتور تامر عرفة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور هاني محمد زكريا وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

الجدير بالذكر أن رسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث يحيي السيد يحيي بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها وموضوعها 'دراسة تحليلية للجانب التسويقي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 عبر وسائل الإعلام ' .

وتكونت لجنة الإشراف والمناقشة من الدكتور أشرف صبحى أستاذ الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان ووزير الشباب والرياضة ' مناقشا ورئيسا ' ، والدكتور كريم محمد الحكيم أستاذ الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة ' مشرفا ' ، والدكتور أحمد محمد يس أستاذ مساعد بقسم الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية جامعة بنها ' مشرفا ' ، والدكتور أحمد نبيل عمر أستاذ مساعد بقسم الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية جامعة بنها ' مناقشا '.

من جانبه أكد الدكتور جمال سوسه أن الجامعة حريصة على مشاركتها في خدمة المجتمع المحلي، وذلك من خلال تنظيم عدد من القوافل الرياضية والندوات التثقيفية بمراكز الشباب بقرى محافظة القليوبية ، بالإضافة الى تشجيع الطلاب والطالبات على التفوق الرياضي بجانب التفوق الدراسي ، حيث تساعد الرياضة في تعزيز طاقات الشباب وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.

محافظ القليوبية يفتتح معرض «أهلاً رمضان» بالطريق الزراعى ببنها

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، معرض «أهلاً رمضان» لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق أمام قرية ميت عاصم التابعة لمركز ومدينة بنها على طريق مصر اسكندرية الزراعي، والذي تم تنفيذه بالتنسيق والتعاون بين المحافظة ومديرية التموين بالقليوبية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وكبار التجار.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالتوسع في إقامة المعارض لتوفير السلع الغذائية الأساسية والإستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق .

جاء ذلك يرافقه المستشار خالد يوسف رئيس قطاع مطاحن بنها، وعيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية، ومحمد مرعي رئيس مركز ومدينة بنها، وباسمين عادل من جهاز مشاريع الخدمة الوطنية.

وتفقد 'المحافظ' منتجات المعرض الذي تبلُغ مساحته٧٠٠ متر مربع، ويضُم سلع ( الأرز، سكر ، مكرونة ، زيت ، عدس، فول، سمن ، دجاج مجمد ، لحوم، دقيق، ألبان، منظفات، معلبات ، مستلزمات شهر رمضان المُعظم ) وغيرها من المنتجات الضرورية الهامة، كما تفقد أيضاً مخزن السلع الغذائية خلف المعرض وذلك لخدمة المعرض بالكامل وتوريد من خلاله نواقص المعرض أولاً بأول.

وحرص 'الهجان' على الإطلاع بنفسه على جودة السلع المعروضة وأسعارها المخفضة مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق، موجهاً بالتنسيق لدعم المنفذ لتلبية الإحتياجات بصفة مستمرة و تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مشيراً إلى أهمية إستمرار جهود ضبط الأسعار لمحاربة الغش التجاري ومنع إحتكار أو إخفاء السلع الغذائية ومواجهة إرتفاع الأسعار، علاوة على التنسيق بين كافة الأجهزة المعنية لتلبية متطلبات المواطنين وإحتياجاتهم من السلع الغذائية خلال شهر رمضان المُعظم وحتى بعد عيد الفطر المبارك .

وفي السياق ذاته أوضح 'محافظ القليوبية' أن جميع معارض أهلاً رمضان تشهد إشرافاً متكاملاً من أجهزة المحافظة والمديريات الخدمية المعنية كالصحة والطب البيطري والتموين، وفق ضوابط ترتكز على تنفيذ الإشتراطات الصحية والإجراءات والتدابير الوقائية، موجهاً بتكثيف المتابعة الدورية من الأجهزة الرقابية والتفتيشية للتأكُد من جودة السلع والمنتجات ومطابقتها للمواصفات، والإلتزام بالأسعار المُعلن عنها ووضع لافتات بأسعار السلع، مشيراً إلى أهمية تجاوب وتعاون المواطنين في الإبلاغ عن محاولات إحتكار السلع أو أي زيادة في الأسعار من خلال الأرقام (٠١٣٣٢١٢٤٤٧) / (٠١٣٣٢١٢٤٦٦) أو عبر رسائل واتس آب على الرقم (٠١١١٩٩٩٢٦٢٤). وذلك على مدار الـ ٢٤ ساعة.

ومن الجدير بالذكر انه بافتتاح هذا المعرض يصبح عدد المعارض التي تم افتتاحها 10 معارض بمدن بنها (3 معارض) وحي غرب شبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب وطوخ والخانكة وشبين القناطر وحي شرق شبرا الخيمة.

وأوضح محافظ القليوبية ،أنه سيتم افتتاح معارض أخرى بعدد من مراكز المحافظة مشيرا إلى أن هذه المعارض تقدم أنواع مختلفة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتوفير احتياجات المواطنين من هذه السلع لتلبية متطلبات وإحتياجات المواطنين من السلع الأساسية والغذائية ذات الجودة وبأسعار مناسبة ومخفضة للتخفيف عن محدودي الدخل ورفع الأعباء عنهم ، مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات في هذا الشأن .

إصابة عامل سقط من سقالة داخل مبنى الحماية المدنية ببنها

أصيب عامل إثر سقوطه من على سقالة داخل مبنى الحماية المدنية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصاب لمستشفى التأمين الصحي لإسعافه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

أصيب عامل إثر سقوطه من على سقالة داخل مبنى الحماية المدنية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصاب لمستشفى التأمين الصحي لإسعافه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها، يفيد ورود مستشفي التأمين الصحي مفاده وصول شاب مصاب اثر سقوطه من علو.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن الشاب عامل وأصيب اثر سقوطه من أعلى سقالة اثناء عمل تجديدات بمبنى الحماية المدنية خلف مبنى مجلس مدينة بنها، و تم نقله الى مستشفى التأمين الصحي لإنقاذه ومحاولة اسعافه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً