اعلان

تحرير 330 مخالفة إشغال ونظافة وبيئة بإجمالي مضبوطات 1180 حالة بمطروح

تحرير ٣٣٠ مخالفة اشغال ونظافة وبيئة بإجمالي مضبوطات ١١٨٠ حالة بمطروح
تحرير ٣٣٠ مخالفة اشغال ونظافة وبيئة بإجمالي مضبوطات ١١٨٠ حالة بمطروح

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح، عن قيام الحملات المكبرة لرفع إشغالات الطريق المخالفة بنطاق المدينة خلال الفترة من منتصف مارس الماضي حتى تاريخه، وأسفرت عن تحرير ٣٣٠ مخالفة إشغال طريق وبائع متجول ونظافة بإجمالي مضبوطات ١١٨٠ حالة من خلال الحملات المكبرة مع خلال نواب رئيس المدينة وإدارة تحسين البيئة وشرطة المرافق.

تحرير ٣٣٠ مخالفة اشغال ونظافة وبيئة بإجمالي مضبوطات ١١٨٠ حالة بمطروح

تحرير مخالفات أشغال طريق ونظافة وبيئة

وقال رئيس مدينة مرسى مطروح، بأنه تم تحرير ٣٣٠ مخالفة بواقع ٢١٠ محضر إشغال طريق و٥٥ محضر بائع متجول و٦٥ محضر نظافة بإجمالي مضبوطات ١١٨٠ حالة، تمت مصادرتها برغم التنبيه عليهم أكثر من مرة والتي تشوه المنظر الحضاري للمدينة.

ووجه 'عبد المجيد'، برفع معدلات النظافة العامة من خلال الأعمال اليومية للمدينة بسرعة نقل القمامة والمخلفات أول بأول من الأحياء والعزب لمصنع التدوير والمدفن العمومي بطريق سيوة على فترتين صباحية ومسائية من خلال العاملين بجهاز النظافة والأحياء ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة أعمال النظافة العامة ورفع إشغالات الطريق المخالفة بنطاق المدينة.

وتابع رئيس مدينة مرسى مطروح أعمال التطهير والتعقيم للمصالح الحكومية وأماكن تجمعات المواطنين بالمواقف ومكاتب البريد والمنشآت الشرطية والسنترال ورش المبيدات الحشرية بسيارة الضباب في الفترة المسائية ورش صناديق القمامة بالأحياء والعزب ضمن أعمال التطهير اليومية لمجلس المدينة.

وشدد على إدارة التشجير بمجلس المدينة على ضرورة العمل على تجميل وتهذيب الأشجار والاهتمام بالري المستمر من خلال إدارة التشجير بمجلس المدينة، ضمن الأعمال والأنشطة اليومية لرفع كفاءة المساحات الخضراء ونباتات الزينة بنطاق المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)