اعلان

الحزن يخيم على قرية «العيايشا» بقنا عقب وفاة 3 من شبابها في حادث مأساوي

أحد المتوفيين
أحد المتوفيين

فاجعة حلت على محافظة قنا، وأوجعت قلوب الأهالي، في نهار يوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، عندما وصلت الأنباء إلى قرية العيايشا التابعة لمركز قوص، جنوب المحافظة بمصرع 3 شباب دهسًا تحت عجلات تريلا أثناء استقلالهم سيارة ربع نقل على طريق 'قفط - القصير'.

أحد المتوفيين

مصرع 3 شباب في حادث مأساوي بقنا

وقال أحد أهالي القرية، لـ'أهل مصر'، إن المتوفيين حمادة عبدالناصر، وعبدالله علمين، وابراهيم مختار، كانوا عائدين من عملهم لقضاء شهر رمضان بين أسرهم، وتعرضوا لحادث مأساوي إثر تصادم السيارة التي كانوا يستقلونها بأخرى تريلا على طريق 'قفط - القصير'، ما أودى بحياتهم في الحال.

أحد المتوفيين

حزن شديد على وفاتهم

وأضاف: إن قرية العيايشا تشهد حالة من الحزن والآسى الشديدين بعد وصول نبأ وفاة 3 من خيرة شباب القرية في الحادث المأساوي، لما كان يتمتع به هؤلاء الشباب من الرجولة والأخلاق والشهامة، مشيرًا إلى أنه جارٍ إنهاء إجراءات تسليم جثامينهم تمهيدًا لدفنهم بمقابر القرية في مركز قوص.

أحد المتوفيين

حزن على فراقهم

وفي سياق متصل، تداول أهالي قرية العيايشا صورًا لـ الشباب الثلاثة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراق زينة شباب القرية في مقتبل عمرهم، داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان على فراقهم.

مصرع 3 شباب في حادث مأساوي بقنا

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث تصادم سيارة تريلا بأخرى ربع نقل على طريق 'قفط - القصير'، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع حمادة عبدالناصر، وعبدالله علمين، وإبراهيم مختار، إثر وقوع حادث تصادم سيارة تريلا بأخرى ربع نقل على طريق 'قفط - القصير'، وجرى نقلهم إلى مستشفى قفط التعليمي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً