اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. القبض على سيدة ومتابعة اختبارات المهام الأدائية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

المتابعة

وكيل «تعليم الأقصر» يتابع اختبارات المهام الأدائية.. ويحث التلاميذ على الاجتهاد في رمضان

توجه صباح اليوم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، لمدارس بإدارة البياضية بغرض متابعة سير اختبارات المهام الأدائية للمرحلة الابتدائية، وكان من بينها مدرستي البياضية و التحرير، وأشاد 'خالد'، بمستوى الانضباط في المدرستين، وحث العاملين بهما على الاستمرار على هذا النحو من الانضباط، كما حث خالد التلاميذ على الجد

والاجتهاد، والاهتمام بالتحصيل الدراسي خلال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«أمن الأقصر» ينجح في القبض على سيدة عقب استيلائها على 47 ألف جنيه من الأهالي

نجحت قوات أمن الأقصر، في إلقاء القبض على سيدة عقب استيلائها على 47 ألف جنيه من الأهالي، بحيلة البيع بنصف الثمن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الأقصر بلاغا من مركز شرطة أرمنت، يفيد بحضور عدد من الأشخاص من مدينة قنا يتهمون سيدة من أرمنت الحيط غرب محافظة الأقصر بالاستيلاء على 47 ألف جنيه منهم عن طريق ايهامهم ببيع أجهزة كهربائية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بأسعار منخفضة تصل إلى نصف الثمن الحقيقي، وأوضح... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"السعدي يا سعده".. رفع أذان المغرب وأقام الصلاة وتوفى في الركعة الثانية بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر، مساء أمس الأحد، وفاة مواطن يبلغ من العمر66 عاماً، وهو يؤدي صلاة المغرب بمسجد الإمام علي بعزبة الجرادات بمدينة الطود جنوب المحافظة، وكان المواطن أحمد سعدي يونس حفني قد خرج إلى المسجد المجاور لمنزله صائما وقام بأذان صلاة المغرب ثم أقام الصلاة واصطف مع المصلين لأداء صلاة المغرب جماعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً