اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 5 اشخاص في حادث تصادم بين سيارتين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الإثنين، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

اسعافنقل المصابين

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا (أسماء)

أصيب 5 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، بالطريق الصحراوي الغربي في جنوب محور سمالوط بشمال محافظة المنيا، بسبب السرعة، واختلال عجلة القيادة.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين الملاكي أرقام 7869 ف ه ر، 1272 ج ب ج، بالطريق الصحراوي الغربي، في جنوب محور سمالوط.

إصابة 3اشخاص إثر انقلاب تروسيكل بدون لوحات معدنية بالمنيا

أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل بدون لوحات معدنية بقرية دير البرشا في مركز ملوي، بجنوب محافظة المنيا، بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب تروسيكل بدون لوحات معدنية، بسبب السرعة بطريق قرية دير البرشا في شرق النيل بمركز ملوي.

"صحة المنيا" تحرر 300 محضر للمنشآت المخالفة خلال شهر مارس

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، أن الإدارة العامة للطب الوقائي' إدارة مراقبة الأغذية' نفذت حملات تفتيشية على محال بيع وتصنيع المنتجات الغذائية ،وذلك خلال شهر مارس الماضي حيث قامت فرق مراقبة الأغذية بالمرور على ( 535) منشأة غذائية للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية الواجب توافرها.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالمرور المكثف على المنشآت الغذائية وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على منافذ بيع وتوزيع المواد الغذائية تزامنًا مع شهر رمضان الكريم ولضمان وصول غذاء آمن وحفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

نائب محافظ المنيا يتفقد عددا من الأسواق والسلاسل التجارية لمتابعة توافر السلع خلال شهر رمضان الكريم

أجرى الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، جولة تفقدية بمدينة المنيا، للتأكد من توافر السلع الأساسية والمواد الغذائية بالأسواق والبيع بأسعار مناسبة خلال شهر رمضان الكريم وذلك تنفيذاً لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية للمتابعة المستمرة لموقف الأسواق، وأسعار السلع ورصد محتكري السلع والتأكد من توافرها بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين.

رافق نائب المحافظ، الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، واللواء أ.ح هاني بدوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وممثلي مديرية الطب البيطرى، وعدد من الجهات المعنية، وشملت الجولة، تفقد عدد من السلاسل التجارية والهايبرات بحي شمال وغرب مدينة المنيا، وتفقد أسواق الخضر والفاكهة ومحال الدواجن والجزارة بحي غرب مدينة المنيا .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي