اعلان

تحرير 19 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية في المنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، تنظيم حملات تموينية مكبرة تنفيذا ً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بشأن تشديد الرقابة والمتابعة على جميع المنافذ التموينية والمخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية والبدالين التموينيين، للتأكد من الالتزام بالأسعار وجودة وسلامة السلع الغذائية سواء في التداول أو العرض والتأكد من مدى صلاحيتها وتوافرها وضبط الأسعار.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا تحرير مخالفات تموينية

تحرير 19 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية بالمنيا

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، حملة تموينية على المخابز البلدية بقرية شلقام وذلك بالتعاون مع إدارة التموين بالمركز، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 14 مخالفة متنوعة، تنوعت ما بين نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة، حملة تموينية على المخابز البلدية بالتعاون مع إدارة تموين المركز، وتم المرور على المخابز البلدية بقرية عطف حيدر وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 4 محاضر للمخابز المخالفة بالاضافة لمحضر عدم الإعلان عن التسعيرة لإحدى المحلات التجارية، وجاءت مخالفات الخبز ما بين نقص وزن وتجميع دقيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

تحرير15محضر للمخابز البلدية المخالفة خلال حملة تموينية بدير مواس بالمنيا

وعلى جانب اخر،تواصل الوحدات المحلية بالمنيا تكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية ،وذلك بهدف إحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق والسلع والمواد الغذائية ، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك ، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

وفى ذلك السياق ، قال عامر طه رئيس مركز ومدينة بدير مواس ، إن الوحدة المحلية نفذت حملة تفتيشية على عدد من المخابز البلدية والمحال التجارية بقري بني حرام التابعة للمركز، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 15 مخالفة تموينية جاءت ما بين ( نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات)، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد رئيس المركز على استمرار الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت بالمدينة والقرى التابعة لها ، لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبز ، والحد من ارتفاع الاسعار ومحاربة الاحتكار ،والتأكد من توافر السلع والمنتجات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً