اعلان

أصدقاء حكم كرة القدم المتوفى أثناء المباراة يكشفون كواليس اللحظات الأخيرة في حياته

صديق الراحل أحمد عبدالعال
صديق الراحل أحمد عبدالعال
كتب : مي كرم

كشف أصدقاء المواطن أحمد عبد العال أمين شرطة في العقد الرابع من العمر، من قرية صفط زريق التابعة لمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، اللحظات الأخيرة قبل وفاته، أثناء مشاركته بالتحكيم في مباراة كرة القدم التي أقيمت أمس بين فريقي الطيبة، وديرب نجم علي ملعب مركز شباب صفط زريق.

اا لاعب

توفي قبل أذان المغرب بدقائق قليلة

وقال أحد اللاعبين المشاركين في المباراة، إن الراحل توفي صائمًا قبل أذان المغرب بدقائق قليلة وتحديدًا عندما كانت تشير عقارب الساعة 5:50 الخامسة وخمسون دقيقة، فوجئنا بسقوطه أرضًا مغشيًا عليه وحاول أحدهم، إنقاذ حياته من خلال عمل اسعافات أولية له قبل حضور الطبيب الذي تم استدعائه لتوقيع الكشف الطبي عليه قبل أن يطالبهم بنقله إلي مستشفي ديرب نجم المركزي.

اا لاعبين

توقيع الكشف الطبي

وتابع : بتوقيع الكشف الطبي علي الفقيد من قبل أطباء مستشفى ديرب نجم تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلي المستشفى بدقائق، وتبين وفاته جراء تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، ثم عدنا به إلي منزل أسرته.

مباراة

سيرة حسنه

وأشار هشام فوزي عطا أحد أصدقاء الفقيد، إلي أنه كان يتمتع بسيرة حسنه بين الناس فضلاً عن دماثة خلقه وبشاشة وجهه المعتادة التي كانت سببًا في أنه نال حب جميع المحيطين به.

الراحل أحمد عبدالعال

استياء أسرة الفقيد من تداول أخبار كاذبة عن وفاته

ونفي أحد أصدقاء الراحل ما تم تداوله عبر المنصات والمواقع الإلكترونية أن الراحل 'أحمد عبد العال' لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب ابتلاع لسانه أثناء المباراة وهو ما أثار غضب واستياء أسرته، واصفًا ذلك أنه شئ مؤسف ويدل علي عدم المصداقية وعدم تحري الدقة قبل نشر معلومات خاطئة، لافتًا إلي أنه يجب عليهم تقديم اعتذار رسمي لأسرته.

واختتم هشام فوزي عطا أحد أصدقاء الفقيد'أحمد عبدالعال'أن الراحل كان يحرص علي ممارسة هوايته المفضلة كرة القدم التي لطالما رادوت أحلامه منذ صغره واستمر في ممارستها في أوقات فراغه وتحديدًا علي مدار ثلاثة عقود بجانب عمله أمين شرطة حتي لحظاته الأخيرة من حياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً