اعلان

تحت شعار " الرياضة حياة".. استمرار التنافس فى الدورة الرمضانية لكرة القدم بالقليوبية

دورات رمضانية
دورات رمضانية

استمرت فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم للأندية الصغيرة والأحياء الشعبية بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية والتى تنفذها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية من خلال الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

دورات رمضانية

فريق كرة قدم

وأشار الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه قد تم الإعلان فى وقت سابق عن الفعاليات لإتاحة الفرصة لمشاركة  أكبر عدد ممكن من الفرق، ويتم تنفيذ الدورة للشباب للمرحلة السنية من ٢٠ وحتى ٣٠ سنه على مرحلتين حيث تكون المرحلة التمهيدية بالتصفيات داخل المحافظات والمرحلة الختامية على مستوى الجمهورية بتأهل الفريق الحاصل على المركز الأول من كل محافظة.

دورات رمضانية فريق كرة القدم

ويتم التصفيات داخل محافظة القليوبية خلال الفترة من ٣ وحتى ٩ إبريل الجاري، وتأتى فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم بمشاركة الأندية الصغيرة والأحياء الشعبية ضمن توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بإعداد برامج أنشطة متكاملة ومتنوعة لاستيعاب قدرات وطاقات الشباب خلال شهر رمضان الكريم فى كافة المجالات، وتضمنت فعاليات اليوم الثانى التصفيات على مستوى ادارة شباب القناطر الخيرية وإدارة شباب قليوب وإدارة شباب شبرا الخيمة.

دورات رمضانية

دورات رمضانية

وأسفرت النتائج عن فوز فريق الوقف بالمركز الأول على مستوى إدارة شباب القناطر الخيرية، وفريق الإصلاح الزراعى بالمركز الأول على مستوى إدارة شباب قليوب وفريق شبرا البلد  بالمركز الأول على مستوى إدارة شباب شبرا الخيمة وصعودهما للدور قبل النهائى على مستوى المحافظة.

دورات رمضانية

فريق رياضى

تأتى الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وتنفيذ وإشراف إدارة الرياضة بالقليوبية.

WhatsApp
Telegram