اعلان

الفصول الأربعة في طقس واحد.. أجواء مختلفة بحالة الجو اليوم 14 رمضان ببني سويف (صور)

الطقس ببنى سويف الأربعاء
الطقس ببنى سويف الأربعاء

تشهد محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، حالة من التغيرات المناخية بأحوال الطقس بمختلف المراكز السبع بالمحافظة، بوجود المظاهر المناخية للفصول الأربعة بشكل مفاجئ فى اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك.

الطقس ببنى سويف

درجات الحرارة ببنى سويف اليوم الأربعاء

وتتعرض بنى سويف لحالة من التغيرات المناخية بأحوال الطقس ما بين ارتفاع درجات الحرارة ببعض الأوقات، وانخفاض لدرجات الحرارة في أوقات أخرى على مدار اليوم، وذلك عقب حالة من انخفاض في درجات الحرارة خلال اليومين الماضيين المصاحبة للأمطار الغزيرة وانخفاض لدرجات الحرارة.

الطقس ببنى سويف

هبوب الرياح والبرودة الشديدة ببني سويف

وكانت قد شهدت محافظة بنى سويف، خلال اليومين الماضيين، حالة من التغيرات المناخية بأحوال الطقس بمختلف المراكز السبع بالمحافظة، وهبوب الرياح والبرودة ونشاط للرياح المصاحبة للهواء البارد بشكل متوسط وسط حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وهطول الأمطار الغزيرة والرعدية.

أحوال الطقس ببنى سويف

نفوق 10 رؤوس من الأغنام صعقا بالكهرباء تاثرا بالأمطار ببنى سويف

وقد أسفر تساقط الأمطار الغزيرة على محافظة بنى سويف، عن نفوق 10 رؤوس من الأغنام صعقا بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة، لدى أحد الأهالى صعقا بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة بداخل قرية السعادنة بمركز بنى سويف، تاثرا بالأمطار التى هطلت على القرية، إثر حالة المتغيرات المناخية التى شهدتها المحافظة.

WhatsApp
Telegram