اعلان

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

نقل مصابين - أرشيفية
نقل مصابين - أرشيفية

أُصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، اليوم الأربعاء، بنطاق محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها.

نقل مصابين - أرشيفية

انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي بدائرة مركز شرطة طامية، وتحديدًا أمام مدخل جرزا، تجاه القاهرة.

وتسبب الحادث في توقف حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث على الفور، لةتخاذ اللازم.

وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بإصابات تراوحت بين طفيفة ومتوسطة، وهم كل من: محمد جمال عبد العزيز، 19 سنة، مقيم بمحافظة المنيا، وأحمد مصطفى مختار، 27 سنة، مقيم بالمنيا، ومُصاب مجهول الاسم والعنوان، في العقد الخامس من العمر، ومُصاب مجهول الاسم والعنوان في العقد الثاني من العمر، ومصاب مجهول الاسم والعنوان في العقد الثالث من العام، ومصابة مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، وتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الغربي، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً