اعلان

جثة و14 مصابًا.. أسماء ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل في قنا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصل 'أهل مصر' على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي بالقرب من صوامع المراشدة، في مركز الوقف، شمال محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع عامل وإصابة 14 آخرين.

جانب من الحادث

أسماء ضحايا ومصابي الحادث

وأسفر الحادث عن مصرع أحمد طليحي حامد حسن، 30 عامًا، وإصابة كل من: هيثم محمد مصطفى، 18 عامًا، كسر بالذراع الأيمن، وصلاح فتاح ابراهيم، 25 عامًا، اشتباه كسور بالساقين، وشعبان فتاح ابراهيم، 45 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وعبده علي أحمد محمود، 18 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمود حماده عبادي، 20 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وعبده حماده عبادي، 18 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج.

كما أصيب كل من: أحمد العبد سعيد، 40 عامًا، سحجات وكدمات، وأحمد طليحي أحمد، 16 عامًا، اشتباه نزيف بالبطن، ويوسف وهب الله العبد، 15 عامًا، اشتباه كسر بالجمجمة، ومحمود علي أحمد، 24 عامًا، سحجات وكدمات، ونورهان سمير عبدالله، 17 عامًا، سحجات وكدمات، وفاطمة محمود عبدالله، 17 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة، وسيد شحات محمد، 58 عامًا، سحجات وكدمات، وعمر حماده سعيد، 32 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج.

انقلاب سيارة ربع نقل بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي بالقرب من صوامع المراشدة، في مركز الوقف.

مصرع وإصابة 15 عاملًا

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع عامل وإصابة 14 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي بالقرب من صوامع المراشدة، في مركز الوقف.

نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى

جرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً