اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 8 آلاف لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

إخماد حريق بمصنع غزل بفوه ومحافظ كفر الشيخ يطمئن على سلامة العاملين به

نشب حريق بمصنع للغزل بجوار المقابر بمدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، ما أسفر عن إصابة شخصين، الأول باختناق، والثاني بإصابة بسيطة في القدم، وجرى نقلهما لمستشفى فوه المركزي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق قطار من محطة كفر الشيخ عقب خروج جزء من إحدى عرباته عن القضبان

شهدت محطة قطار كفر الشيخ، خروج جزء من عربة قطار رقم 867 القادم من شربين متجه لمحطة قلين، عن القضبان، وتمكن الفنيون بالمحطة من إعادته للقضبان، دون حدوث أي إصابات في الأرواح، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 8 آلاف لتر بنزين وسولار لدى تاجرين بكفر الشيخ قبل بيعها بالسوق السوداء

شنت مباحث التموين بكفر الشيخ برئاسة الرائد أحمد بسيوني، بالتعاون مع الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك في محافظة كفر الشيخ،برئاسة رجب نايل، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبالتعاون مع اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، حملات مكثفة على الأسواق والمحال التجارية وبعض تجار المواد البترولية الذين يقومون بتخزين كميات كبيرة منه لبيعها بأعلى من السعر الرسمي، بالتعاون مع الجهات الرقابية المختلفة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو