اعلان

كنافة بالبطيخ والفراولة أحدث تقاليع رمضان في المنيا

كنافة بالمانجو
كنافة بالمانجو

أجرى موقع 'أهل مصر' بثا مباشرًا من داخل مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا تحت عنوان ' كنافة بـ«البطيخ والفراولة» أحدث تقاليع رمضان بالمنيا.. «التراكوة ابتدعوها و المنياوية دلعوها'

كنافة بالمانجو

كنافة بـ«البطيخ والفراولة» أحدث تقاليع رمضان بالمنيا

وفي هذا السياق قال شنودة فوزي، صاحب محل كنافة، أن تعلم مهنة صناعة الكنافة منذ فترة كبيرة جدا لذلك اعتاد مع كل شهر رمضان على عمل الكنافة وبيعها لأهالي المركز معقبا ' احنا بنعمل كنافة محدش بيعمل زيها في المنيا'

وأضاف شنودة، اننا ايضا نصنع في المحل كنافة بالمانجو كنافة بالبطيخ وكنافة ايضا بالفراولة مؤكدا أننا نقوم بتحضير المانجا والفراولة والبطيخ كل شهر رمضان حتى تكون جاهزة مع بداية الشهر لانه تحضيرها يحتاج إلى مجهود من تقطيع وغيره.

كنافة بالمانجو

وتابع 'شنودة' أن الإقبال على الكنافة بالمانجو أكثر من الإقبال على الكنافة بالفراولة مشيرا ان ثمن كيلو الكنافة بالمانجو هو٣٠ جنيه نفس سعر الكنافة العادية ولكن هناك بعض المواطنين ترغب في شراء الكنافة بطعم الفواكة لانه تحب أن تجرب كافة الأصناف.

كنافة بالمانجو

وأشار ولكن بصفة عامة الإقبال بكثرة يكون على الكنافة العادية لأنها سهل تشكيلة حسب رغبة كل شخص لافتا ان الإقبال على شراء الكنافة والقطايف يكون في أول أسبوع من شهر رمضان وبعدها ينخفض الإقبال بشكل تدريجي.

كنافة بالمانجو

WhatsApp
Telegram