اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. افتتاح مسجد جديد وضبط 4290 بطاقة تموينية مضروبة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

وزير الأوقاف

خريطة المساجد المخصصة للاعتكاف في محافظة الأقصر

اعلنت مديرية أوقاف محافظة الأقصر، عدد المساجد التي سيتم الإعتكاف بها، على مستوى المحافظة، خلال رمضان لإحياء سنة الإعتكاف، وأوضحت المديرية أنه تم تحديد101 مسجدا للإعتكاف فيها عقب تعقيمها وتطهيرها والإنتهاء من كافة تجهيزاتها، وتقسيم أماكن المصلين، موضحة أن المساجد التي تم اختيارها...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر تضبط 4290 بطاقة تموين مضروبة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، منذ أول رمضان، حملات على المخابز، والأسواق، والمحلات التجارية، للتأكد من التزام التجار بتطبيق القوانين والقرارات الوزارية، وأسفرت الحملات عن تحرير223 محضر ومخالفة تموينية، تمثلت في 48 إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و27 انتاج خبز ناقص الوزن، و9 تصرف المخابز في كمية قدرها 2 طن دقيق بلدي مدعم، و2 توقف مخابز عن الإنتاج بدون عذر قهري، و13 مخالفة عدم وجود... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أوقاف الأقصر تفتتح مسجدا جديدا في الزينية

قامت مديرية أوقاف محافظة الأقصر، اليوم الجمعة بافتتاح مسجد جديد من المساجد التى تم الانتهاء من بنائها وتشييدها، وذلك بقيادة الشيخ سيد محمد عبدالدايم، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة،وأوضح وكيل الوزارة أن المسجد الذي تم افتتاحه هو مسجد الشيخ موسى بالزينيه بحرى، شمال المحافظة، وذلك بحضور عبدالرحيم محمد أحمد، مدير إدارة أوقاف الزينيه، وكوكبه من قيادات المديرية وإدارة أوقاف الزينيه، حيث ارتقى المنبر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً