اعلان

"قرية الخضيرات" تتشح بالسواد حزنًا على وفاة شاب بعد صراع مع السرطان

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

خيمت خالة من الحزن على أهالي قرية الخضيرات التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا عقب وفاة شاب يُدعى 'عبدالله محسن سعد'، البالغ من العمر 21 عامًا، بعد صراع مع المرض، وودعه المئات في جنازة مهيبة وسط حالة من الصدمة انتابت الجميع، نظرًا لما كان يتمتع به الراحل من الطيبة وحسن الخلق ومحبة الناس.

الشاب المتوفى

وفاة شاب عقب صراع مع المرض

وقال أحد الأهالي، لـ 'أهل مصر'، إن 'عبدالله'، طالب بالمعهد الفني للتمريض، يبلغ من العمر 21 عامًا، كان يعاني من سرطان في الدم منذ حوالي 6 أشهر، وأودع في العناية المركزة بإحدى المستشفيات بالقاهرة منذ 10 أيام، وتُوفي عقب تدهور حالته الصحية.

الشاب المتوفى

جنازة مهيبة

وأضاف: أنه تم تشييع جنازة 'عبدالله' من مسجد الخضيرات عقب صلاة العشاء في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قرية الخضيرات والقرى المجاورة، مؤكدًا أن الشاب المتوفى كان طيب القلب وحسن الخلق ومحبوب من الجميع، مما أصاب الأهالي بحالة من الصدمة على وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يجعل مرضه في ميزان حسناته.

حزن على فراقه

وفي سياق متصل، تداول أهله وأصدقاءه ومحبوه صورًا للشاب الراحل على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تحمل عبارات الحزن والآسى على فراقه، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً