اعلان

القبض على "لص مقنّع" أطلق النار على محل هواتف بالفيوم

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم، القبض على 'الشخص المقنع' الذي أطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش على محل لبيع الهواتف المحمولة بشارع السنترال، ما أسفر عن إصابة شخصين بالمحل بشظايا الطلقة.

نقل مصابين - أرشيفية

ضبط المتهم بإطلاق النار على محل هواتف بالفيوم

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد سامح العزب، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة أمس، تفيد بإبلاغ الأهالي بإطلاق أحد الأشخاص يرتدي قناعًا لإخفاء معالم وجهه النار على محل لبيع الهواتف المحمولة بشارع السنترال بوسط مدينة الفيوم.

وأسفرت الواقعة عن إصابة شخصين بشظايا طلقة الخرطوش في الوجه وأجزاء من الجسد، وجرى نقل المصابين بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وكثفت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين فواد، رئيس مباحث القسم، التحريات وتفريغ الكاميرات لمعرفة شخصية المقنع وتم عمل كمين وجرى إلقاء القبض على المتهم ويدعى 'أحمد.م' في العقد الثالث من العمر، ومقيم بمنطقة المطافي 'خرابة عيس' مسجل خطر سرقات.

واعترف المتهم أثناء التحقيق بإطلاق الأعيرة النارية على المحل انتقامًا منهم بسبب أنه قام بسرقة هواتف محموله منذ أسبوع من هذا المحل وقام أصحاب المحل بتفريغ كاميرات المراقبة ونشر فيديو السرقة وصوره على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة، والتي قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً