اعلان

مقتل شاب متأثرًا بإصابته إثر مشاجرة مع أولاد عمومته بالفيوم

الشاب ضحية المشاجرة
الشاب ضحية المشاجرة

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة يدعى 'ياسين'، في العقد الثالث من العمر، اليوم السبت، متأثرًا بإصابة في الرأس إثر مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء مع أولاد عمومته بعزبة عبد العظيم التابعة لدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم أمس، بسبب خلافات على أسبقية ري الأراضي الزراعية.

الشاب ضحية المشاجرة

وفاة شاب متأثرًا بإصابته إثر مشاجرة مع أولاد عمومته

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد الأشرف، مأمور مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين أفراد عائلة تُدعى 'الحدادين' بعزبة عبد العظيم التابعة لدائرة مركز شرطة سنورس لخلافات على أسبقية ري الأراضي الزراعية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث المركز، وتبين إصابة شاب يُدعى 'ياسين الحداد'، وشقيقه 'محمود' بإصابات حرجة، وجرى نقل المصابين بسيارة مرفق الإسعاف لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، إلا أن الشاب 'ياسين' لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، متأثرًا بجراحه.

وجرى فرض كردون أمني والقبض على الجناة والأداء المستخدمة في المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة، وقررت النيابة التصريح بدفن جثة الشاب المتوفي وتسليمه إلى ذويه لدفنه في مقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف