اعلان

أخبار المنيا اليوم.. التحقيق مع 21 موظفا «زوغوا» قبل مواعيد العمل

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم السبت، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

اسعافنقل المصابين

مصرع ربة منزل وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بالمنيا

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب 2، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسيكل بمدخل الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة، في شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثة والمصابين إلي المستشفى المركزي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من مركز شرطة العدوة، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسيكل، عند مدخل مدينة العدوة، بالطريق الصحراوي الغربي.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات فرع الإسعاف لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع ربة منزل تدعى'ه.ص' 35 عاما مقيمة بمركز العدوة، وإصابة شخصين بكسور وكدمات، وتم نقل المصابين لمستشفى العدوة المركزي، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

إصابة 6 أشخاص في حوادث متفرقة بالمنيا

أصيب 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي، ووقوع 3 حوادث تصادم بأماكن متفرقة داخل محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المركزية لتلقي العلاج، وتم التحفظ على المركبات المتسببة في تلك الحوادث تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، أعلى كوبري الأخصاص بمدينة المنيا، بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة محمد فتحي 22 عامًا، موظف، تم نقله إلى المستشفى مصابا بسحجات وكدمات.

التحقيق مع 21 موظفا "زوغوا" قبل مواعيد العمل بالمنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن إحالة 21 موظفا بالوحدات المحلية للتحقيق، لتركهم العمل قبل انتهاء المواعيد الرسيمية، ودون الحصول علي أذن مسبق.

وقال اللواء هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية شنت حملات تفتيشية مفاجئة على عدد من المجالس المحلية لمتابعة سير العمل وانتظامه للاطمئنان، وتم رصد عدد من المخالفات ضد العاملين.

صحة المنيا تجري 47 ألف عملية جراحية ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "للقضاء على قوائم الانتظار"

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن إجراء 47 ألفًا و134 عملية جراحية ضمن أعمال المبادرة الرئاسية 'للقضاء على قوائم الانتظار' وذلك منذ بدء فعاليات المبادرة وحتى يناير 2023، حيث تم إجراء 5 آلاف و919 عملية جراحية من يناير وحتى مارس الماضي، تنفيذاً لتكليفات السيد رئيس الجمهورية، لتخفيف عن كاهل المواطنين، حرصًا على سلامتهم وصحتهم.

من جانبه، قال الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إنه تم اجراء 5 آلاف و919 عملية جراحية مجانية بمختلف التخصصات وذلك منذ بداية شهر يناير حتى نهاية مارس 2023 منها 3717 عملية جراحة عيون و 394 جراحة مخ وأعصاب و319 عملية جراحة الأورام، 1172 قسطرة قلبية، 100 قسطرة طرفية، 58 قلبًا مفتوحًا، 131 جراحة العظام، 28 قسطرة بالمخ

WhatsApp
Telegram