اعلان

إصابة 3 أشخاص في حريق التهم منزلًا و4 حظائر مواشي في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

نشب حريق هائل، اليوم السبت، التهم منزلًا و4 حظائر مواشي بعزبة أبو يدك التابعة لمجلس قروى أبو مندور بمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، وتمكن الأهالي من إخراج المواشي من الحظائر، ولم تصاب أو تنفق أي منها.كما أسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص بالاختناق وكسور، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفى دسوق العام لتلقي الإسعافات اللازمة، كما نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق والسيطرة عليه.إسعاف. أرشيفية

إصابة 3 أشخاص في حريق بإحدى قري كفر الشيخ

وانتقل لموقع الحريق اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، وكذلك القيادات الأمنية والشرطية بالمركز، بالإضافة إلي رجال الإطفاء وسيارة إسعاف و4 سيارات إطفاء.

وتلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق هائل بمنزل 'ج.ل'، بقرية أبو يدك التابعة لمجلس قروي أبو مندور التابعة لمركز دسوق بنطاق المحافظة، حيث بدأ الحريق باشتعال النيران بمنزل 'ج.ل' والتهمت النيران جميع محتويات المنزل، وامتد الحريق ل4 حظائر مواشي مجاورة للمنزل.

وتمكن الأهالي بمعاونة رجال الإطفاء من إخراج المواشي من الحظائر قبل اشتعال النيران بها ونفوقها، كما أسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص باختناق وكسور، وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام، وتم إسعافهم، وحالتهم الصحية مستقرة، وخرجوا من المستشفي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق والسيطرة عليه، فيما يكثف رجال المباحث من جهودهم لمعرفة أسباب الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً