اعلان

«حسن الخاتمة».. وفاة إمام مسجد من قنا عقب صلاة التراويح بالجيزة

الشيخ الراحل
الشيخ الراحل

تُوفي إمام مسجد ببولاق الدكرور في محافظة الجيزة، يُدعى الشيخ 'محمد عبدالمنعم الشمندي'، من مواليد نجع سباق في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، في العقد الخامس من عمره، وذلك عقب أداء صلاة التراويح يوم الجمعة الماضي، ثم توجه إلى منزله، وبعد لحظات فاضت روحه إلى بارئها في أيام المغفرة من شهر رمضان المبارك، مما يدل على حسن الخاتمة.

الشيخ الراحل

وفاة إمام مسجد عقب صلاة التراويح

وخيّمت حالة من الحزن على قرية نجع سباق في مركز أبوتشت بمحافظة قنا عقب علمهم بخبر وفاة الشيخ محمد عبدالمنعم الشمندي، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء لنعي الشيخ الراحل، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وفاة إمام مسجد من قنا

وقال الشيخ عرفات المهدي، أحد أهالي القرية، لـ'أهل مصر'، إن الشيخ 'محمد عبدالمنعم الشمندي'، في العقد الخامس من عمره، من مواليد قرية نجع سباق التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا، إمام مسجد ببولاق الدكرور، تُوفي بعد أن خطب وصلى الجمعة، وفي المساء أدى صلاة التراويح إمامًا، ثم توجه إلى منزله، وفي طريقه سلّم على كل من يعرفه كأنه يودع أحباءه، وبعد لحظات فاضت روحه إلى بارئها، تاركًا خلفه ولدين.

الحزن يخيم على أهالي القرية

وأضاف: أن قرية نجع سباق تشهد حالة من الحزن الشديد عقب سماعهم خبر وفاته، خاصة أن الشيخ الراحل كان يتحلى بالسيرة الطيبة وحسن الخلق، وكان تقيًا ورعًا صالحًا، بشوش الوجه، محبوب بين الناس، لذا اتشحت القرية حزنًا على وفاته، داعين الله عز وجل أن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

حزن على مواقع التواصل

وفي سياق متصل، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء لنعي الفقيد، الذي تُوفي في أيام المغفرة من شهر رمضان، وبعد لحظات من أداء صلاة التراويح، مما يدل على حسن الخاتمة، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram