اعلان

إصابة 10 أشخاص فى حادث ميكروباص بصحراوي المنيا

حادث انقلاب ميكروباص ارشيفيه
حادث انقلاب ميكروباص ارشيفيه

أصيب 10 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نقل المصابين

إصابة 10 أشخاص فى حادث ميكروباص بصحراوي المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدا بالقرب من قرية بني حسن التابعة إداريًا لمركز أبوقرقاص جنوب المحافظة.

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة أبوقرقاص إلى موقع الحادث تبين إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الغربي.

انتشال جثة غريق من البحر اليوسفي بالمنيا

وعلى جانب اخر، تمكن أهالي قرية البهنسا بمركز بني مزار شمال المنيا من انتشال جثة عجوز من مجري البحر اليوسفي المار بالقرية تم نقلها للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة بقيام أهالي قرية البهنسا بمركز بني مزار ، بانتشال جثة عجوز، يبلغ من العمر 70 عاما، مجهول الاسم والعنوان، من مجري البحر اليوسفي المار بالقرية.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي بني مزار العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة