اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. جداول امتحانات الفصل الثاني واستمرار توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

وكيل وزارة تعليم الأقصر

«بشاري» تواصل توزيع كراتين المواد الغذائية خلال شهر رمضان

واصلت جمعية 'بشاري' للتنمية المستدامة، أعمال توزيع شنط وكراتين المواد الغذائية

والمساعدات، على المواطنين الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية بقرى ومدن الأقصر، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، تماشيًا مع سياسة الدولة لتوفير حياة كريمة لغير القادرين في عموم المحافظة، ووزعت الجمعية كراتين المواد الغذائية واللحوم للأسر الأولى بالرعاية في قرى ونجوع محافظة الأقصر، حيث قامت مؤسسة بشاري على مدار الأيام الماضية، بأعمال تعبئة الكراتين بالتعاون مع المتطوعين، الذين قاموا بدورِ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ننشر جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالأقصر

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، منذ قليل، عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكافة المراحل التعليمية المختلفة، وأوضحت المديرية أن الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، قد اعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى ٢٠٢٢-٢٠٢٣ للمراحل التعليمية المختلفة، والتي قد تبدأ من 6 مايو المقبل، وتنتهي يوم 16 من نفس الشهر، وجاءت جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالأقصر كالتالي:- يوم السبت الموافق 6-5-2023 تبدأ فيه امتحانات الصفي الرابع، والخامس الإبتدائي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم الأقصر يتفقد امتحانات منحة ساويرس للتنمية الاجتماعية

تفقد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، صباح اليوم، سير امتحانات منحة مؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية المقدمة لطلبة المرحلة الإعدادية والتي تنفذها المدرسة الألمانية الفندقية الجونة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالأقصر بالمدرسة الثانوية الفندقية المشتركة، وقدم خالد الشكر لمؤسسة ساويرس وفريق العمل على الجهد المبذول، متمنيًا التوفيق لكافة المتقدمين من الطلبه...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"