اعلان

اللواء مازن صبري مديرا لأمن بورسعيد خلفا لمدير الأمن الراحل

اللواء مازن صبري مديرا لأمن بورسعيد خلفا لمدير الأمن الراحل
اللواء مازن صبري مديرا لأمن بورسعيد خلفا لمدير الأمن الراحل

كلّف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اللواء مازن صبري، بمنصب مدير أمن بورسعيد، خلفا للواء مدحت عبد الرحيم، الذي لقي مصرعه إثر حادث سيارة على محور 30 يونيو.

عزاء اللواء مدحت عبد الرحيم

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، قد لقى مصرعه إثر حادث سيارة على طريق محور 30 يونيو بنطاق محافظة الإسماعيلية، ونُقل إلى مجمع الإسماعيلية الطبي ومنه إلى قرية الحريدية بمركز المراغة محافظة سوهاج، ليدفن هناك في مسقط رأسه، بينما أقيم عزاء كبير له مساء اليوم الاثنين، بمسجد السلام في حي الشرق ببورسعيد، بحضور المحافظ اللواء أركان حرب عادل الغضبان، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية وأبناء بورسعيد ووسائل الإعلام المختلفة.

وتمتع مدير أمن بورسعيد الراحل طوال مسيرته بسيرة وسمعة طيبة وحب واحترام الناس له، وإخلاصه وتفانيه في عمله، وهو ما أثار حالة من الارتياح والسعادة بين اهالي بورسعيد عند صدور قرار تعيينه مديرا للأمن، في الوقت الذي تسود حالة من الحزن الشديد بورسعيد عقب الإعلان عن وفاته، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ببورسعيد إلى سرادق عزاء.

محافظ بورسعيد يتلقى واجب العزاء في وفاة مدير أمن بورسعيد

تلقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واجب العزاء في وفاة اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، والذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي، ، وذلك بمقر دار المناسبات بجامع السلام عقب صلاة العشاء، بحضور أسرة الراحل و اللواء حسني عبد العزيز مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة واللواء حسام بدرو مساعد الوزير لمنطقة الدلتا ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ وأبناء المحافظة.

وقدم محافظ بورسعيد خالص التعازي لأسرة الراحل اللواء مدحت عبد الرحيم، داعيا الله أن يتغمده برحمته و واسع غفرانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً