اعلان

حزن في قنا عقب وفاة 5 شباب جراء حادث مأساوي

أحد الشباب المتوفيين
أحد الشباب المتوفيين

حلت فاجعة على محافظة قنا، وأوجعت قلوب الأهالي، في نهار اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك، عندما وصلت الأنباء بمصرع 5 شباب إثر وقوع انقلاب سيارة ملاكي، في ترعة أمام مدخل الجرفية في قرية الجزيرية بمركز قنا.

انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بقنا

كان البداية عندما اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة أمام مدخل الجرفية في قرية الجزيرية بمركز قنا.

أسماء ضحايا الحادث

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتبين مصرع منصور أحمد منصور، ومحمد سعيد مبارك، ومصطفى فوزي محمد، وعمر محمد يوسف، وفجر الدين عبدالرحيم يوسف، وإصابة محمد جلال محمد حسين، 21 عامًا، كسر بالفخذ الأيسر، إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة أمام مدخل الجرفية في قرية الجزيرية بمركز قنا.

انتشال الضحايا ونقلهم إلى المستشفى

تم انتشالهم، ونقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

حزن على وفاتهم

وفي سياق متصل، تداول أهالي محافظة قنا صورًا لـ الشباب الخمسة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراق زينة الشباب في مقتبل عمرهم، داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان على فراقهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار