أخبار المنيا اليوم.. إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في المنيا

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

مصرع مسنة في حادث انقلاب سيارة نقل المصابين

إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 9 أشخاص، إثر انقلاب سيارة

ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز سمالوط في شمال محافظة المنيا، بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 5924 ص ا ج، ميكروباص، بطريق الجيش الصحراوي الشرقي، قي شمال مدخل البستان بمركز سمالوط، وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص.

مصرع طالب دهسة قطار بمزلقان الاخصاص في المنيا

لقي طالب مصرعه، دهسة قطار بمزلقان الاخصاص في المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بمصرع ' ا- ن- ع- ٢١ سنة', طالب ومقيم ارض سلطان بمدينة المنيا، دعسة قطار الصعيد اثناء عبور مزلقان الاخصاص ، شمال المدينة.

تم نقل الجثمان الي مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة .

انتشال جثة غريق من نهر النيل بالمنيا

انتشل أهالي قرية إطسا المحطة في مركز سمالوط جثة طالب لقي مصرعه غرقا في نهر النيل، فيما لقي طالب أخر مصرعه تحت عجلات قطار إثناء عبور مزلقان الأخصاص بشمال مدينة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بتمكن الأهالي من انتشال جثة 'محمد. ع' 15 عاما، طالب، من المجري المائي لنهر النيل من أمام قرية إطسا المحطة التابعة للوحدة المحلية للبيهو في مركز سمالوط.

تحرير 5 محاضر للذبح خارج المجازر وضبط أسماك غير صالحة بمركز ابوقرقاص بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا،حملة مكبرة للتفتيش على أماكن عرض وبيع اللحوم والأسماك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى ومباحث التموين، والجهات الرقابية والأمنية على الأسواق والمطاعم والمحلات العامة، وذلك فى إطار تنفيذ تكليفات اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا للحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر الحكومية والتأكد من صلاحية المعروض منها حرصاً على سلامة وصحة المواطنين والقضاء على الغش التجارى.

ومن جانبه ، قال تاج جلال رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص ، إن الحملة أسفرت عن تحرير 5 محاضر لحوم مذبوحة خارج المجازر وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بدائرة المركز ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين واحالتها للجهات المختصة والتحفظ على المضبوطات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً