اعلان

أمن بني سويف يكثف جهوده لحل لغز العثور على جثتي طفلين بقرية غياضة بمركز ببا

العثور على جثتى طفلين بمنزل بقرية غياضة الغربية بمركز ببا ببني سويف
العثور على جثتى طفلين بمنزل بقرية غياضة الغربية بمركز ببا ببني سويف

تكثف أجهزة الأمن بمحافظة بنى سويف، من جهودها للكشف عن لغز العثور على جثتى لطفلين صغيرين داخل منزل بقرية غياضة الغربية بمركز ببا، وسط حالة من الغموض والتساؤلات حول هذة الواقعة.

أحد الطفلين الصغيرين بقرية غياضة الغربية بمركز ببا ببني سويف

حادث قرية غياضة الغربية بمركز ببا ببني سويف

وكان قد عثر أهالي قرية غياضة الغربية التابعة لمركز ببا ببني سويف، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على جثتين لطفلين مبلغ بإختفاؤهما، بالطابق الرابع داخل أحد المنازل بالقرية، وجرى استدعاء قوات الشرطة ونقلوا بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

العثور على جثتين لطفلين بقرية غياضة الغربية بمركز ببا ببني سويف

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثتين لطفلين بالطابق الرابع داخل أحد المنازل بقرية غياضة الغربية التابعة لمركز شرطة ببا مبلغ بإختفاؤهما منذ أيام، وتم التوجيه بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف برفقة قوات الأمن بمركز ومدينة ببا ببني سويف، إلى موقع الحادث ونقل الجثتين إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والبدء في تحريات المباحث حول الواقعة.

أسماء الطفلين بقرية غياضة الغربية بمركز ببا ببني سويف

واستقبلت مستشفى ببا المركزي ببني سويف، يوسف جودة، 10 سنوات، و محمد طه، 12 سنوات، جثتين هامدتين إلى مشرحة المستشفى، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهما، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويهما، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأسباب الوفاة، الإنتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً