اعلان

طلاب جامعة بني سويف في زيارة لقاعدة "دنديل" الجوية لتعريف الطلاب بالتاريخ العسكري (صور)

زيارة طلاب جامعة بني سويف لقاعدة بنى سويف الجوية دنديل
زيارة طلاب جامعة بني سويف لقاعدة بنى سويف الجوية دنديل

كشف الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن تفاصيل تنظيم إدارة التربية العسكرية زيارة ميدانية لقاعدة بني سويف 'دنديل' الجوية، بمشاركة 50 طالبا وطالبة من مختلف الكليات بالجامعة.

بداخل قاعدة دنديل الجوية ببنى سويف

قاعدة بنى سويف الجوية دنديل

وأشار ' حسن ' إلى أن وفد طلاب جامعة بنى سويف، رافقه إلى زيارة القاعدة الجوية ببني سويف ' دنديل' كل من العقيد عيد محمود مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، والدكتور حسام الهواري المنسق العام للأنشطة الطلابية، والدكتور تامر ابو اليزيد وكيل كلية العلاج الطبيعي، حيث قام الوفد الطلابي بجولة ميدانية داخل القاعدة أعقبها محاضرة علمية استمع فيها الطلاب إلى شرح مفصل لتاريخ القاعدة والقوات الجوية وتطور المعارك التي شاركت فيها منذ إنشائها.

خلال زيارة قاعدة دنديل الجوية ببنى سويف

جامعة بنى سويف

وأكد رئيس جامعة بني سويف، على اِهتمام الجامعة بالارتقاء بمستوى الوعي الطلابي ورفع روح الاِنتماء والولاء للوطن، وترسيخ الروح الوطنية لدى الطلاب، لاقتاً إلى أن هذه الزيارة تعد الثانية خلال هذا العام والتي تأتى في إطار التوعية الشبابية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية لتعريف الطلاب بأهمية دراسة التاريخ العسكري، بالإضافة إلى توعية الطلاب وتعريفهم بدور القوات المسلحة داخل الدولة المصرية.

من جانبه، أعرب الوفد الطلابي عن سعادتهم وامتنانهم وشكرهم للقوات المسلحة لحسن الاستضافة، وإعجابهم بما شاهدوه في القاعدة الجوية وما استمعوا له من تجهيزات وتاريخ القوات الجوية المصرية التي تدعو للفخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| برشلونة يعلن إقالة تشافي من تدريب الفريق