اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر وقوع 3 حوادث

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

طقس المنيا اليوم.. أجواء غير مستقرة وانخفاض حاد في درجات الحرارة

تشهد محافظة المنيا طقسا غير مستقر، منذ الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء، حيث انخفضت درجات الحرارة بشكل كبير ، رغم توقف العاصفة التربية التي ضربت عروس الصعيد في الساعات القليلة الماضية.

وتسجل درجة الحرارة العظمي، اليوم الأربعاء ، في عروس الصعيد، 24 درجة نهارًا، فيما تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجات ليلًا, مع وجود نشاط كثيف للرياح.

إيقاف حالتى بناء مخالف وإزالة 31 تعديا بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، جهودها في تنظيم حملات المتابعة الميدانية، بنطاق مراكز المحافظة، لمتابعة الحالة العامة للشوارع، ورصد المخالفات المتعلقة بالتعديات بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

من جانبه ، تابع سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط مجهودات الوحدات القروية للتصدى لجميع أشكال التعدى بالبناء المخالف ، حيث تم إيقاف حالتي بناء مخالفة لشروط الترخيص، وذلك خلال حملة لإزالة التعديات بحى شمال المدينة، وفى نطاق مجلس قروى طحا الاعمدة بالمركز ، وتم التحفظ على أدوات البناء واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

الحماية المدنية تخمد حريقين داخل منزل وصيدلية في المنيا

أخمدت قوات الحماية المدنية حريقين الأول إندلع داخل منزل في مركز مطاي بشمال محافظة المنيا، مما أسفر عن إصابة 2، كما تم السيطرة علي حريق داخل صيدلية بمدينة المنيا، بسبب حدوث ماس كهربائي دون إصابات بشرية.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بشقة بالطابق الخامس في مدينة مطاي.

بانتقال قوات الحماية المدنية تم السيطرة علي الحريق وإخماده ومنع امتداده وتبين نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي مما أسفر عن إصابة ناجح علي 55 عاما، صاحب المنزل، ومينا سامي 17 عاما طالب، يقيمان في مدينة مطاي، وأصيبا بالاختناق، وتم نقلهما إلي المستشفي المركزي لتلقي العلاج.

مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر وقوع 3 حوادث بالمنيا

لقي مندوب مبيعات مصرعه، وأصيب 4 أشخاص، إثر وقوع 3 حوادث بالطريق الصحراوي الغربي أمام مراكز بني مزار ومغاغة والمنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام 2894 ه و ج ، نقل، 1829 س ع ف ، نصف نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام تمركز إسعاف قرية البهنسا في مركز بني مزار، مما أسفر عن مصرع ضياء الدين علي أحمد 21 عاما، مندوب مبيعات، يقيم في محافظة الإسكندرية، وتم نقل جثته إلي مشرحة المستشفي المركزي ببني مزار، تحت تصرف النيابة.

كما تلقي مدير أمن المنيا، إخطارا، بانقلاب تروسيكل بدون لوحات معدنية، بالطريق الصحراوي الغربي شمال كوبري برطباط في مركز مغاغة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً