اعلان

مصرع عامل إثر سقوطه في بئر أسانسير بعمارة تحت الإنشاء بكفر الشيخ

جثة. أرشيفية
جثة. أرشيفية

لقي شاب في بداية العقد الثاني من العمر مصرعه، وذلك إثر سقوطه في بئر

الأسانسير أثناء عمله في أحد الأبراج السكنية تحت الإنشاء بمدينة كفر الشيخ، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

جثة. أرشيفية

مصرع عامل إثر سقوطه في بئر أسانسير بعمارة تحت الإنشاء بكفر الشيخ

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام تفيد بوصول جثة شاب عن طريق سيارة الإسعاف لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام، توفي إثر سقوطه في بئر أسانسير بإحدي العمارات تحت الإنشاء، وذلك أثناء عمله التابع لإحدى شركات المقاولات التي تعمل بمدينة كفر الشيخ.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة تعود لشاب يدعى 'أ.ك.م'، 20 عامًا، مقيم  مدينة مسير بمركز ومحافظة كفر الشيخ، حيث تبين أنه سقط في بئر الأسانسير بعمارة تحت الإنشاء أثناء عمله، ولقي مصرعه علي الفور، وتم نقل جثته عن طريق سيارة الإسعاف لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري على جثة الشاب المتوفى إلى رحمة الله، تبين وجود العديد من الإصابات، إثر سقوطه في بئر الأسانسير، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر