اعلان

ضبط 28 شيكارة دقيق مدعوم في حملة تموينية بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، وتحت إشراف المحاسب محمد عبد العال وكيل المديرية، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط كمية من الدقيق البلدى المدعم داخل مخزن تم تجميعها لإعادة بيعها في السوق السوداء.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 28 شيكارة دقيق بلدى مدعم دقيق مدعم

كانت معلومات وردت لمديرية التموين بالبحيرة، مفادها قيام صاحب مخزن كائن بدائرة مركز شرطة شبراخيت ، بتجميع الدقيق البلدى المدعم داخل شكائر، لإعادة بيعه في السوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة.

مداهمة المخزن المشار إليه

عقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية مُكبرة بمداهمة المخزن المشار إليه، و عثر بداخله على 28 شيكارة دقيق بلدي مدعم و تم مصادرة الكمية المضبوطة وعمل المحضر اللازم تمهيدا للعرض علي النيابة العامه لمباشرة التحقيق.

ضبط 20 طن رنجة وأسماك ولحوم فاسدة في البحيرة

في سياق متصل.. نفذت مديرية الطب البيطري، بمحافظة البحيرة، برئاسة الدكتور أشرف محي الدين، بالتنسيق مع مديرية التموين، حملات مكثفة على محالات الجزارة وثلاجات الحفظ وأماكن تجهيز الأسماك المملحة وسيارات بيع السلع الغذائية وذلك بالتزامن مع قرب شم النسيم.

أسفرت الحملات عن ضبط 15 طن رنجة، و5 أطنان أسماك ماكريل، وكبدة مجمدة بكفر الدوار، كما تم تحرير محضرين ذبح خارج المجازر الحكومية، بالإضافة إلى ضبط كبدة ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك بدمنهور .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً