اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. العثور على رضيع حديث الولادة.. وشن حملات لضبط الشوارع

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الحملة

مرافق الأقصر تشن حملات موسعة لضبط الشوارع

شنت الأجهزه التنفيذيه بمجلس مدينة الأقصر، بقيادة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، حملة مسائية تمشيطية لرفع الإشغالات بنطاق المدينة بالتنسيق مع شرطة المرافق، بقيادة العقيد خالد الغول مدير الإدارة، والرائد على بكري وكيل إدارة شرطة المرافق، وإدارة المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات بالإدارة الهندسية، واستهدفت الحملة شوارع: مدرسة الصنايع والمدينة المنورة، وأسفرت عن ضبط وتحرير... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يناقش الاستعداد لاحتفالات شم النسيم وعيد الفطر

عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جلسة المجلس التنفيذي بحضور كل من: محمد عبد الفتاح آدم السكرتير العام للمحافظة،وهدى المغربي سكرتير مساعد المحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ومديري الإدارات والمديريات بالمحافظة، وشهدت الجلسة مناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد القيامة المجيد...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

العثور على رضيع حديث الولادة شرق السكة الحديد بالأقصر

عثر أحد الأهالي على طفل حديث الولادة، مُلقى في مكان فضاء بمنطقة شرق السكة بمحافظة الأقصر، ظهر اليوم الخميس، دون مراعاة حرمة الشهر الكريم، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى أحد رجال مرور شرق السكة الحديد بالأقصر، بلاغا من الأهالى يفيد بعثور الأهالي، على طفل حديث الولادة ملقاة بالشارع شرق السكة، وتبيّن من المعاينة المبدئية إلقاء الطفل في مكان فضاء منذ ساعات وعمره يوم واحد وهو يرتدي ملابسه وملفوف بقطعة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»