اعلان

صحة قنا: تقديم خدمات المبادرات الرئاسية بالكنائس أثناء العيد

جانب من تقديم الخدمات
جانب من تقديم الخدمات

وجه الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، فريق الرعاية الأساسية، بقيادة الدكتورة إيناس فاروق، مدير إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة، والدكتور أشرف السيد مدير إدارة الإعلام ومسؤول فرق التواصل المجتمعي بالمحافظة، بتقديم كافة خدمات المبادرات الرئاسية بالكنائس المختلفة أثناء الأعياد.

جانب من تقديم الخدمات

تقديم خدمات المبادرات الرئاسية بكنائس قنا أثناء العيد

وقدمت الفرق الطبية بكنائس قنا وفرشوط خدمة مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وتحليل الضغط والسكر، وكذلك تقديم خدمات مبادرة الكشف عن سرطان الثدي لدي السيدات.

جانب من تقديم الخدمات

توعية طبية حول أهمية الاستفادة من المبادرات الرئاسية

كما استمرت الخدمات لتقديم التوعية الطبية حول أهمية الاستفادة من المبادرات الرئاسية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان، والتي تشمل الرعاية المتكاملة لكافة أفراد الأسرة وتضمن سلامتهم وسلامة ذويهم.

جانب من تقديم الخدمات

شكر للفريق الطبي الذي يعمل أثناء الإجازات

هذا وقدم وكيل وزارة الصحة الشكر للفريق الطبي الذي يعمل أثناء الإجازات ليل نهار في سبيل رعاية المواطنين وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم.

جانب من تقديم الخدمات

يأتي ذلك تزامنًا مع احتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيدة وأعياد شم النسيم، وبتوجيهات من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بتقديم خدمات المبادرات المختلفة للمترددين على الكنائس أثناء الأعياد.

WhatsApp
Telegram