اعلان

السيطرة على حريق بشقة سكنية.. وإصابة 3 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

إسعاف- أرشيفية
إسعاف- أرشيفية

اندلع حريق محدود داخل شقة بالطابق الثاني في شارع شجرة الدر بحي جنوب مدينة ملوي، وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة عليه دون مصابين، كما شهدت محافظة المنيا وقوع حادثين بالصحراي الشرقي والزراعي السريع، أسفرا عن إصابة 3 أشخاص بينهم سائق وعامل من محافظة أسيوط.

نقل المصابين

السيطرة على حريق بشقة سكنية.. وإصابة 3 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بشقة في الطابق الثاني، ملك 'عبد الرحمن.ت' بشارع شجرة الدر في حي جنوب مدينة ملوي.

بانتقال قوات الحماية المدنية وسيارات المطافي، تبين نشوب الحريق بسبب حدوث تسرب غاز بوتاجاز، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، دون إصابات بشرية، فيما انحصرت الخسائر المادية على تلفيات محدودة بآثاث الشقة، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة للمعاينة.

على جانب آخر، تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بدون لوحات معدنية، بالطريق الزراعي السريع أمام كوبري قرية البيهو بمركز سمالوط، بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة جمال خلف 55 عاما، سائق، مقيم بقرية إطسا، وتم نقله للمستشفى النموذجي لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي 'الجيش'، شمال مدخل البستان بمركز المنيا، مما أسفر عن إصابة كل من: أحمد كامل 58 عاما، سائق، عيد محمد 55 عاما، عامل، يقيمان في محافظة أسيوط وتم نقلهما إلي مستشفي التكامل بالشيخ فضل في مركز بني مزار لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram