اعلان

بسبب خلافات الجيرة .. مقتل شاب علي يد 3 أشقاء في كفر الشيخ

جثة. أرشيفية
جثة. أرشيفية

لقي شاب يبلغ من العمر 28 عامًا مصرعه علي يد 3 أشقاء، وذلك في عزبة أبو الجدايل التابعة لمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ، وذلك إثر مشاجرة نشبت بينهم على خلفية خلافات الجيرة، ليتوفي الشاب متأثرًا بإصابته، ويتم نقل جثته إلي مشرحة مستشفي قلين المركزي، ومنها إلي مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام لتوقيع الصفة التشريحية علي الجثمان.

جثة. أرشيفية

تفاصيل الواقعة

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تفيد بنشوب مشاجرة بعزبة أبو الجدايل التابعة لمركز قلين، بين ثلاثة أشقاء وشخص، أسفرت عن مصرع شاب بطعنة نافذة نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض 'سكين'، ليتم تشكيل فريق بحث جنائي، لتحديد وضبط المتهمين في ذلك الحادث.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن الشاب المتوفي يدعي ' علي.م.ع.ا'، 28 عامًا، وتم إيداع جثته مشرحة مستشفي قلين المركزي، ومنها إلي مستشفي كفر الشيخ العام لتوقيع الصفة التشريحية علي الجثمان، فيما قام الأهالي بتشيع الجثمان إلي مثواه الأخير بمقابر الأسرة عقب الانتهاء من تشريح الجثمان.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من تحديد وضبط المتهمين، وكذلك السلاح المستخدم في تنفيذ الجريمة، حيث تبين أن المتهم الأساسي بطعن الشاب المتوفي إلي رحمة الله تعالي يدعي 'يوسف.ع.ا.ا'، 25 عام، فلاح، وكذلك تعدي أشقائه على المجني عليه وهم 'إبراهيم'، 36 عام، فلاح، و'محمد'، 28 عام، سائق، ليجري ضبط المتهمين واقتيادهم إلي مركز شرطة قلين، حيث اعترف المتهمين بقيامهم بقتل المجني عليه وذلك بسبب خلافات الجيرة.

حُرر محضر بالواقعة حمل رقم 1440 إداري مركز شرطة قلين، وتم عرض المتهمين على النيابة التي أمرت بحبس المتهمن 4 أيام علي ذمة التحقيقات على أن يتم التجديد لهم في الموعد القانوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً