اعلان

تجديد حبس سائق دهس نجار بالشرقية 45 يومًا

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، منذ قليل تجديد حبس سائق جرار بتهمة دهس نجار مسلح؛ بسبب خلافات بينهم على أولوية العمل لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيق.

القصة الكاملة لمقتل نجار مسلح عمدًا على يد سائق جرار بالشرقية | أهل مصر

سائق ينهي حياة نجار بالزقازيق

وكانت شهدت قرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق في الشرقية، حادثًا مأساويًا على مرأى ومسمع من الأهالي عندما أقدم سائق جرار 'كسح مياه' على إنهاء حياة نجار مسلح عمدًا في مشهد مروع وثقته كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة يبرهن على قساوة القلب؛ وذلك بسبب تحميل دور زيادة في أعمال كسح مياه المجاري عن المتفق عليه.

سائق جرار يدهس عمدا نجار مسلح

فمنذ عدة أشهر عاد المجني عليه 'عبد النبي محمد' من الخارج ليستقر في مسقط رأسه بزهراء بردين، وقام بشراء جرار للعمل عليه في كسح مياه المجاري بجانب عمله نجار مسلح، وفي يوم الواقعة حدثت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه لتحميل الأخير دور زيادة عن المتفق عليه بينهما فقام المتهم بوحشية بدهسه أكثر من مرة من خلال جرار خاصته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

أهالي بردين يشعلون النيران في منزل قاتل نجار مسلح

وأشعل أهالي القرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق، النيران في منزل المتهم بقتل نجار مسلح وهرعت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا في محيط المنزل لمنع الاشتباكات وأعمال الشغب بين الأهالي.

الأمن يتلقى إخطارًا بمقتل نجار مسلح علي يد سائق جرار

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول 'عبدالنبي .م ' 44 عامًا جثة هامدة جراء إصابته في حادث جرار زراعي بطريق بردين التابعة لمركز الزقازيق.

التحقيق مع المتهم بقتل نجار مسلح

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكب الواقعة 'أحمد. م' في العقد الثالث من عمره، وتبين أن المتهم قتل المجني عليه عن عمد دهسا أسفل عجلات جرار زراعي خاصته وذلك بسبب خلافات بينهما على العمل، وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين