إصابة 3 عمال بالاختناق في حريق مصنع ببنى سويف

حريق مصنع، أرشيفية
حريق مصنع، أرشيفية

أصيب 3 عمال بحالة من الاختناق، باندلاع النيران بحريق شب في أحد المصانع بقرية بياض العرب شرق النيل ببنى سويف، اليوم الإثنين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، برفقة قوات الحماية المدنية.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

حريق في مصنع للورق ببني سويف دون خسائر بشرية - المحافظات - الوطن

حريق بمصنع شرق النيل ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع اندلاع النيران في أحد المصانع بشرق النيل ببنى سويف، وإصابة 3 عمال بحالة من الاختناق والغيبوبة إثر اندلاع النيران والدخان بأحد جوانب به مخلفات بالمصنع ، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصابين حريق مصنع شرق النيل ببنى سويف

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، 3 عمال بهم حالة من الاختناق متأثرين باندلاع النيران في أحد المصانع وهم : أحمد محمد، مقيم بقرية الدوية بنى سويف، 28 سنة، ومحمود كمال، 26 سنة، مقيم بقرية نعيم، ومصطفى رمضان، 30 سنة، مقيم بقرية بنى هارون، وجميعهم عمال بالمصنع، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً