اعلان

تزامنًا مع احتفالات شم النسيم.. فريق 100 مليون صحة يشارك بالتأمين الطبي في الإسماعيلية

جانب من المشاركه الطبية
جانب من المشاركه الطبية

شاركت فرق المبادرة الرئاسية '100 مليون صحة' و'التواصل المجتمعي'، في التأمين الطبي لاحتفالات قداس عيد القيامة المجيد، أمس الأحد، بمطرانية الأقباط الأرثوذوكس بالإسماعيلية، كما تشارك في التأمين الطبي، اليوم الاثنين، بشاطئ الفيروز بالإسماعيلية والحدائق والمتنزهات وذلك تحت إشراف مديرية الصحة بالإسماعيلية.

فريق 100 مليون صحة يشارك بالتأمين الطبي للاحتفالات الاقباط

يأتي ذلك تنفيذًا لخطة وزارة الصحة والسكان للتأمين الطبي لاحتفالات عيد القيامة المجيد، وشم النسيم ووفقًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المديريات الخدمية.

فريق 100 مليون صحة يشارك في بالتأمين الطبي لاحتفالات الأقباط

ومن جانبه أشار الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيليه إلى مشاركة فرق المبادرة الرئاسيه 100 مليون صحة؛ وذلك من أجل تقديم الخدمات الطبية المتكاملة من الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، وغير السارية والعناية بصحة المرأة، والاعتلال الكلوي ولقاح فيروس كورونا، بالإضافة إلى فريق التواصل المجتمعي، الذي ‎يعمل على تقديم التوعية الصحية للمواطنين داخل الكنائس.

فريق 100مليون صحة يشارك بالتأمين الطبي للاحتفالات الاقباط بالإسماعيلية

وأكد 'حطب' على أن فرق مبادرة '١٠٠ مليون صحة' و'التواصل الاجتماعي' تستمر في تقديم خدماتها حتى انتهاء فترة الأعياد، هذا إلى جانب وجود سيارات إسعاف وعيادات متنقلة

جانب من المشاركه الطبية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)