اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 12 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

صحة المنيا تقدم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لـ 145 ألف منتفعة خلال شهر مارس

واصلت مديرية الصحة بالمنيا، تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بعيادات تنظيم الأسرة بالوحدات الصحية بجميع مراكز المحافظة، خلال شهر مارس الماضي، وذلك ضمن جهود المحافظة، للاهتمام بالأسرة المصرية والصحة الإنجابية، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

من جانبه، قال الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، إن الفرق الطبية بعيادات تنظيم الاسرة، تمكنت من تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لـ 145 ألف و871 منتفعة، منها 20 ألف و812 جدد و125 ألف و 59 متردد، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الأخرى من تنفيذ ندوات للتوعية والتثقيف الصحي وصرف وسائل تنظيم الأسرة المختلفة.

تموين المنيا يستقبل 53 طن قمح

أعلنت مديرية التموين في محافظة المنيا، عن استقبال 53 طن و234 كيلو من القمح خلال أول يومين من فتح باب التوريد.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن أعمال توريد محصول القمح للموسم الجاري 2023 بدأت يوم السبت الماضي 15 من شهر أبريل، حيث تم وضع خطة كاملة لتسهيل عملية التوريد علي المزارعين في جميع الشون والصوامع.

وكانت مديرية التموين أعلنت في وقت سابق، عن ضبط 7.5 طن من الأقماح معبأة بجوالات تحمل بيانات مضللة بخلاف ما تحويه لاستخدامه كعلف حيواني، وذلك بمدشة للأعلاف والحبوب بحي غرب مدينة المنيا.

مصرع وإصابة 12 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل في المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالقرب من كمين الصفا، أمام مركز المنيا، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 جميعهم عمال.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 2718 ن ر ج، ربع نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من كمين الصفا.

بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف، تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، مما أسفر عن مصرع شعبان محمد عبد الوارث 25 عاما، مقيم بقرية نزلة حسين في شرق النيل بمركز المنيا.

الحماية المدنية تخمد حريقا هائلا داخل عصارة قصب في المنيا

أخمدت قوات الحماية المدنية حريق هائل إندلع داخل عصارة قصب، في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا، دون إصابات بشرية، ورجحت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق هائل داخل عصارة قصب بالقرب من قرية الأشمونين، التابعة للوحدة المحلية بنواي في غرب مركز ملوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً